المحتوى الرئيسى

بخطوات بسيطة .. خليك جرئ واعترف لها بحبك - صوت الأمة

05/15 14:30

الحب هو قدر وأجمل هدية قد يرزق بها الإنسان، والكثير يخسروا من يحبون، بسبب خجلهم الزائد أو عدم التأكد من مشاعر الطرف الآخر، وتعد هذه كارثة حقيقية، فالحب المتبادل له ألف دليل ودليل، كالاهتمام والشعور بالراحة عندما تتحدث مع هذا الشخص، لذلك قدم موقع"ويكي هاو" عدة نصائح لتسهيل عملية الاعتراف، وهي كالآتي:

يسمح قضاء الوقت معا على التعرف بعضكما البعض على مستوى أكثر عمقا، تخلص من كل المشتتات بما في ذلك الهواتف الخلوية والأصدقاء الغير مرغوب في وجودهم في الجامعة أو حتى العمل، فقضاء المزيد من الوقت معها سيزيد من بناء العلاقة الرومانسية بينكما.

2) لا تسمح للخوف أن يشلك

إذا كنت تخاف من الرفض، يمكن أن يشكل الإفصاح عن مشاعرك بوضوح أمرا مهيبا، لكن يجب أن تعلم أن الشعور بالندم أيضا سيظل يؤلمك طيلة حياتك، والاعتراف لها هو الطريقة الوحيدة لكي تعيش معها بعد ذلك معنى الحب والسعادة الحقيقية.

اسألها بشكل محترم دائما واشكرها على البوح لك، فالصراحة جزء أساسي في التعبير عن مشاعر الحب بينكما.

4) اعترف لها في رسالة

إذا كنت تشعر بالإحراج الشديد والارتباك وفي ذات الوقت تشعر أنها تبادلك نفس المشاعر، يمكنك الاعتراف لها بحبك في رسالة، وبذلك سيخف عنك الحرج، وأخيرا ستتخلص من هذا العبء.

5) الاعتراف سيزيد من احترامك

الفتاة حينما تحب لا يمكنها الاعتراف بذلك، فهي تنتظر من الشاب أن يبدأ هو، وباعترافك لها سيزيد هذا من الاحترام والحب بينكما.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل