المحتوى الرئيسى

«للسيدات فقط فى الصالة المغطاة».. تفاصيل حفل شيرين فى السعودية لأول مرة

05/15 05:49

ضمن عشرات الفعاليات التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تُقام الحفلات التي يحييها عدد من الفنانين والفنانات، في حدث نادر من نوعه في المملكة.

والجديد في الأمر أن هذه الحفلات تضمنت حضور السيدات أيضًا، بعد أن كانت المرأة السعودية محرومة من الظهور على الساحات، وآخر هذه الحفلات، التي أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن تقديمها أول حفل لها بالمملكة العربية السعودية يوم 19 يونيو المقبل، والذي يوافق أول أيام العيد.

وغرّدت الفنانة شيرين على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»أن الحفل سيقام في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وأرفقت بالتغريدة إعلان الحفل والذي سيكون مخصّصًا للنساء فقط، كما أنه يُقام بدعم من الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

وقالت شيرين فى التغريدة: «سيدات جدة والسعودية الجُمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم ١٩ يونيه في الصالة المغطاة بمدينة الملك عبدالله الرياضية. #عيدكم_مع_شيرين_بجدة».

وستكون هذه أول مرة تغني فيها شيرين بالسعودية، وخصوصًا  أنه سبق والهيئة العامة للترفيه بإلغاء حفل لشيرين، ضمن حملة جمعية سند الخيرية لدعم أطفال مرضى السرطان، وكان مقررًا إقامته أكتوبر الماضي 2017 "لعدم تقدم منظم الفعالية بطلب الترخيص لهذا النوع من الفعاليات".

وشهدت المملكة، في الآونة الأخيرة، سلسلة قرارات بالتخلى عن عدد من القوانين والأعراف الرسمية، التي اعتمدتها البلاد على مدار عقود، أبرزها السماح للنساء بقيادة السيارة، اعتبارًا من يونيو المقبل، ودخولهن ملاعب كرة القدم.

افتتح اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، الإثنين، جدارية "في حب مصر" والنافورة المائية بمدخل مديرية التربية والتعليم بمرسى مطروح، كما تفقد التحديثات الإنشائية بقاعة تعليم المحافظة. كان في استقباله ...

كشفت الفنانة الشابة نهى عادل عن أحدث الإطلالات الفنية لها من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ لاقت استحسانًا كبيرًا من المتابعين وظهرت خلالها بإطلالة كاجوال ارتدت خلالها «تي شيرت قصير ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل