المحتوى الرئيسى

المرور تغلق بعض الطرق لأعمال الإنارة.. تعرف عليها

05/15 05:45

حصلت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء على تصريح لتنفيذ شبكة إنارة أمام النساجون الشرقيون بشارع عباس العقاد، مما يستلزم غلق أجزاء من الشارع فى الاتجاهين لمدة يوم واحد، بدءً من الساعة 12.5 ليلا وحتى الساعة 6 صباحا الموافق 1552018، مع عدم إجراء إغلاق للطريق أو تعطيل لحركة السيارات إلا بعد الانتهاء من الأعمال على مراحل.

كما حصلت الهيئة الهندسية على تصريح لعمل كابل كهربى بشارع حسن المأمون، فى تقاطعه مع مصطفى النحاس، على أن يكون هناك غلق جزئى للطريق، وستكون اﻷعمال بدءً من الساعة 12.5 ليلا حتى 6 صباح يوم 1652018 مع عدم غلق الطريق إلا بعد الانتهاء من جميع للمراحل على حدة.

جاء ذلك، فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بضرورة تكثيف الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين، وبناءً على تعليمات اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، ستقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتكثيف الخدمات المرورية اللازمة، بالتنسيق مع وكيل الإدارة لقطاع الشرق مع وضع الشركة المنفذة المساعدات الفنية والطواحين الهوائية والأقماع والإضاءة الكافية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتيسير الحركة المرورية.

افتتح اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، الإثنين، جدارية "في حب مصر" والنافورة المائية بمدخل مديرية التربية والتعليم بمرسى مطروح، كما تفقد التحديثات الإنشائية بقاعة تعليم المحافظة. كان في استقباله ...

كشفت الفنانة الشابة نهى عادل عن أحدث الإطلالات الفنية لها من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ لاقت استحسانًا كبيرًا من المتابعين وظهرت خلالها بإطلالة كاجوال ارتدت خلالها «تي شيرت قصير ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل