المحتوى الرئيسى

وزير التموين يتفقد جناح «الدلتا للسكر» في «أهلًا رمضان» بالإسكندرية

05/15 04:09

تفقد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، جناح شركة "الدلتا" للسكر بالمعرض الرئيسي للسلع الغذائية في الإسكندرية.

وأشاد المصيلحي، اليوم الإثنين، بمشاركة "الدلتا" في إتاحة منتجاتها للجمهور بأسعار تنافسية تمثل تخفيضات تصل إلى 20% حيث يباع كيلو السكر المعبأ بسعر 7.75 قرش ليصبح بذلك الأقل سعرا بين العارضين من القطاعين العام والخاص بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

من جانبه، قال الدكتور أحمد أبواليزيد، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة "الدلتا"، إن الشركة حرصت على المشاركة بكميات ضخمة من السكر المعبأ بمعرض سوبر ماركت "أهلًا رمضان" الذي عقد هذا العام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتا إلى أن حجم المبيعات وصلت إلى 7 أطنان يوميا.

كما أشاد أبواليزيد بالجهود التي بذلتها وزارة التموين والشركة القابضة للصناعات الغذائية في توفير كل السلع الأساسية واللحوم والدواجن بنسبة تخفيض مماثلة، الأمر الذي يسهم في تخفيف العبء على كاهل المواطنين.

افتتح اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، الإثنين، جدارية "في حب مصر" والنافورة المائية بمدخل مديرية التربية والتعليم بمرسى مطروح، كما تفقد التحديثات الإنشائية بقاعة تعليم المحافظة. كان في استقباله ...

كشفت الفنانة الشابة نهى عادل عن أحدث الإطلالات الفنية لها من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ لاقت استحسانًا كبيرًا من المتابعين وظهرت خلالها بإطلالة كاجوال ارتدت خلالها «تي شيرت قصير ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل