المحتوى الرئيسى

تغيير ملامح الفنان سامح حسين تثير ضجة مواقع التواصل.. والجمهور يعلق.. صور

05/15 04:08

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة للفنان سامح حسين، بعد تغيير ملامحه بشكل كبير عن السابق، حيث قارن رواد السوشيال ميديا بين أول ظهور للفنان الشاب أثناء تأدية دور “رامز” في “راجل وست ستات”، وبين أخر ظهور له في كواليس فيلمه الجديد “الرجل الأخطر”.

ويقوم الفنان سامح حسين الفترة الجارية، بوضع اللمسات الأخيرة على مشاهد فيلمه الجديد “الرجل الأخطر”، والذي يؤدي بطولته رفقة الفنان إدوارد، وأحمد حلاوة وهالة فاخر ورحمة حسن، الفيلم من تأليف جوزيف فوزي، وإخراج مرقس عادل.

ويعتبر فيلم “الرجل الأخطر” هو ثاني تعاون بين الفنان سامح حسين والمخرج مرقس عادل، بعد فيلمهما الأول “بث مباشر”، والذي تم عرضه في سبتمبر الماضي وشاركته البطولة سامية الطرابلسي ومحسن منصور.

A post shared by رحمة حسن Rahma Hassan haddad (@rahma_hassan_haddad) on May 13, 2018 at 12:07pm PDT

على الجانب الأخر، يؤدي الفنان سامح حسين الجزء الجديد من المسلسل الكرتوني “الكابتن عزوز” ومن المقرر أن يشاركه البطولة هذه المرة الفنان بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وإيمان السيد.

وتدور أحداث المسلسل الكرتوني حول الكابتن عزوز الذي يقوم بافتتاح شركة طيران خاصة به ويبدأ بطائرة ورثها عن جدع، والذي كان يعتبر مخترعًا فاشلًا، المسلسل فكرة وإنتاج سامح حسين، ومن تأليف أحمد أمين وإخراج عبد الله نبيل.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل