المحتوى الرئيسى

«صحة جنوب سيناء» تنظم دورة لتفعيل دور الرائدات الريفيات

05/15 04:09

تنظم صحة جنوب سيناء دورة تدريبية لتفعيل دور الرائدات الريفيات ونوادي المرأة وتنظيم اﻷسرة؛ للمساعدة في حل بعض المشاكل اﻷسرية خلال الفترة من 13 وحتى 15 مايو الجارى تحت رعاية الدكتور خالد أبوهاشم، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء.

تعقد الدورة التدريبية بمقر مركز رعاية اﻷمومة والطفولة بحضور الدكتورة شهيرة موريس، مدير تنظيم اﻷسرة، والدكتورة مها النموري، مشرف طبي، وصباح أحمد، مسئول نوادي المرأة.

وتهدف الدورة إلى تفعيل دور الرائدات الريفيات ونوادي المرأة بمشاركة تنظيم اﻷسرة وحل بعض المشاكل التي قد تواجه اﻷسرة السيناوية والتي تبدأ من رضاعة وتربية اﻷطفال ورعايتهم الرعاية الصحية السليمة ورعايتهم تعليميا والقيام بالوظائف المنزلية والمساعدة في تفعيل دور الرجل في حل تلك المشكلات التي قد تواجه أسرته ودراسة أفضل الطرق المناسبة لحل تلك المشكلات بالطرق العلمية السليمة وتفعيل دور نوادي المرأة من خلال زيادة حجم المشغوﻻت اليدوية ودور تنظيم اﻷسرة على مستوى المحافظة من خلال شرح أفضل الوسائل التنظيمية المناسبة للاسرة السيناوية.

يشارك في الدورة خمسة وعشرون متدربة ليقومن فيما بعد بنقل الخبرات لباقي الرائدات على مستوى المحافظة.

افتتح اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، الإثنين، جدارية "في حب مصر" والنافورة المائية بمدخل مديرية التربية والتعليم بمرسى مطروح، كما تفقد التحديثات الإنشائية بقاعة تعليم المحافظة. كان في استقباله ...

كشفت الفنانة الشابة نهى عادل عن أحدث الإطلالات الفنية لها من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ لاقت استحسانًا كبيرًا من المتابعين وظهرت خلالها بإطلالة كاجوال ارتدت خلالها «تي شيرت قصير ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل