المحتوى الرئيسى

بالصور- باسل خياط وريهام عبدالغفور يتناولان لعبة القدر في "الرحلة"

05/15 04:13

ساعات قليلة، تفصلنا عن انطلاق الموسم الرمضاني، وأوشك صناع مسلسل "الرحلة"على الانتهاء من التصوير، وانتهى مخرج العمل حسام علي، من تصوير 75% من أحداث المسلسل.

وتم تصوير مشاهد المسلسل في العديد من الأماكن ومنها مطار القاهرة، وإحدى فيلات الطريق الصحراوب، ومصر الجديدة، فضلا عن التصوير في لبنان لمدة 10 أيام.

"الرحلة" يعتمد على قصة درامية، تتضمن فكرة "لعبة القدر" عندما يقع الأشخاص فى قبضة القدر ماذا يحدث؟، وذلك من خلال 6 أشخاص بالإضافة إلى طفلة تعد من أبطال المسلسل يواجهوا أقدارهم ويتقابلون في رحلة جوية على متن طائرة متجهة من لبنان إلى القاهرة، وتحدث بينهم مفارقات وخطوط درامية متشابكة.

يلعب باسل خياط شخصية جديدة ومختلفة ضمن أحداث مسلسل "الرحلة"، عبارة عن شخص يثير "فضول" كل من حوله وتكشف الحلقات الأولى عن مفاجآت تثير أسئلة الجمهور، وأول هذه الأسئلة هل باسل مريضا أم مجرما أم إنسان إنطوائي فى مسلسله الجديد "الرحلة"؟.

واختار مخرج العمل حسام علي بالإتفاق مع الجهات المنتجة شكل مختلف لكل من النجوم حنان مطاوع ومي سليم ووليد فواز.

وقالت منتجة العمل مها سليم، في بيان صحفي إنها اختارت "الرحلة" بعناية فائقة، كما أن اختيار أبطاله جاء وفقاً للسيناريو الذي كتبت قصته نور شيشكلي، مشيرة إلى أن العمل استغرق في تحضيره فقط ما يقرب من 3 أشهر، لافتة إلى أنها تراهن على هذا المشروع الذي تعتبره مكتمل الأركان.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل