المحتوى الرئيسى

3 وجوه جديدة فى قائمة المنتخب الكرواتى الأولية لمونديال روسيا

05/15 02:07

أعلن زلاتكو داليتش، المدير الفني للمنتخب الكرواتي لكرة القدم، اليوم الاثنين، قائمة أولية من 32 لاعبًا، استعدادًا لكأس العالم 2018 بروسيا، وشهدت استدعاء ثلاثة وجوه جديدة.

وقال داليتش: "أنا سعيد بأن العديد من لاعبينا يتنافسون على الألقاب في الأندية الأوروبية وأهنئ كل من توج منهم بلقب دوري أو لقب كأس في الدول التي يحترفون بأنديتها".

وأشار إلى أن القائمة الأولية للمنتخب للمونديال تتضمن "لاعبين اعتمدنا على أغلبهم من قبل، حيث شاركوا في التصفيات وقادوا كرواتيا للتأهل إلى المونديال الروسي".

وتضمنت القائمة أسماء بارزة أمثال لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني وايفان راكيتيتش لاعب برشلونة الإسباني وديان لوفرين لاعب ليفربول الإنجليزي وايفان بيرسيتش ومارسيلو بروزوفيتش لاعبي إنتر ميلان الإيطالي.

لكنها تضمنت أيضا ثلاثة وجوه جديدة حيث استدعى المدرب كلا من كارلو ليتيكا حارس مرمى هايدوك سبليت ودوجي كاليتا-كار لاعب ريد بول سالزبورج النمساوي وبورنا سوزا لاعب دينامو زغرب.

ومن المفترض أن يعلن كل من المديرين الفنيين للمنتخبات ال32 المشاركة في نهائيات كأس العالم، عن قائمة نهائية من 23 لاعبا في موعد أقصاه الرابع من يونيو.

ويفتتح المنتخب الكرواتي مشواره في المونديال، المقرر بين 14 يونيو و15 يوليو، بلقاء نظيره النيجيري في 16 يونيو ضمن المجموعة الرابعة.

افتتح اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، الإثنين، جدارية "في حب مصر" والنافورة المائية بمدخل مديرية التربية والتعليم بمرسى مطروح، كما تفقد التحديثات الإنشائية بقاعة تعليم المحافظة. كان في استقباله ...

كشفت الفنانة الشابة نهى عادل عن أحدث الإطلالات الفنية لها من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ لاقت استحسانًا كبيرًا من المتابعين وظهرت خلالها بإطلالة كاجوال ارتدت خلالها «تي شيرت قصير ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل