المحتوى الرئيسى

بطاقات ديربي شبه الجزيرة الإيبيرية في كأس العالم بيعت بالكامل

05/15 02:07

صرح الحاكم الإقليمي لمقاطعة كراسنودار الروسية، فينيمين كوندراتيف، خلال لقائه وفدا من السفارة الإسبانية في روسيا، بأن بطاقات المباراة التي ستجمع إسبانيا بجارتها البرتغال قد بيعت بالكامل.

وقال حاكم مقاطعة كراسنودار إن المباراة التي ستجمع منتخبي شبه الجزيرة الإيبيرية، والمقرر إقامتها في 15 يونيو على ملعب "فيشت الأوليمبي" في مدينة سوتشي، قد بيعت بطاقاتها بالكامل. وأرجع كوندراتيف ذلك للمستوى العالي للفريقين، وبخاصة منتخب لاروخا الذي يقدم كرة قدم عالية المستوى، وأحد المرشحين للفوز بالبطولة.

وتمنى كوندراتيف بأن يفتح كأس العالم الأبواب أمام الإسبان لزيارة كراسنودار والمدن الموجودة فيها، مؤكدا جاهزية جميع المرافق المواكبة للبطولة إضافة للقائمين عليها في مدينة سوتشي.

يذكر أن منتخب إسبانيا سيخوض مبارياته في المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات البرتغال وإيران والمغرب.

افتتح اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، الإثنين، جدارية "في حب مصر" والنافورة المائية بمدخل مديرية التربية والتعليم بمرسى مطروح، كما تفقد التحديثات الإنشائية بقاعة تعليم المحافظة. كان في استقباله ...

كشفت الفنانة الشابة نهى عادل عن أحدث الإطلالات الفنية لها من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ لاقت استحسانًا كبيرًا من المتابعين وظهرت خلالها بإطلالة كاجوال ارتدت خلالها «تي شيرت قصير ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل