المحتوى الرئيسى

البلغاري برباتوف: أداء محمد صلاح خلال هذا الموسم 'مفاجأة'

05/15 02:07

وصف ديميتار برباتوف المهاجم البلغاري السابق لأندية مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيين أن أداء نجم المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح الحائز على جائزه الحذاء الذهبي في الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2018-2017 كان مفاجأة.

وقال برباتوف - في لقاء أجراه مع شبكة "سي إن إن" الأمريكية - إن صلاح استطاع أن يعود ويفرض نفسه بقوة على الساحة الكروية في الدوري الانجليزي الممتاز بعدما ظل مغمورا حينما كان يلعب فيه منذ سنوات مضت.

وردا على سؤال عما إذا كان مستوى صلاح يتساوى مع اللاعبين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في الوقت الراهن رد برباتوف بالإيجاب، وأعرب عن أمله في أن يحافظ صلاح على مستواه في المواسم القادمة، مشيرا إلى أن ذلك يعد سر نجاح رونالدو وميسي حيث تمكنا من الحفاظ على تفوقهما على مدار المواسم العشر الماضية.

وأضاف برباتوف - الحائز على الحذاء الذهبي خلال موسم 2011-2010 بواقع 20 هدفا- أن صلاح يمتلك كل العناصر التي تؤهله في أن يتميز عن باقي اللاعبين، لافتا إلى أنه "في عالم كرة القدم، إذا كان اللاعب يستطع أن يتحكم في اللعب بقدمه اليسرى فسيكون لديه شيئ مميز، وهو ما يمتلكه صلاح".

يذكر أن صلاح فاز بجائزه الحذاء الذهبي بعدما حقق رقما قياسيا جديدا بواقع 32 هدفا في الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم.

افتتح اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، الإثنين، جدارية "في حب مصر" والنافورة المائية بمدخل مديرية التربية والتعليم بمرسى مطروح، كما تفقد التحديثات الإنشائية بقاعة تعليم المحافظة. كان في استقباله ...

كشفت الفنانة الشابة نهى عادل عن أحدث الإطلالات الفنية لها من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ لاقت استحسانًا كبيرًا من المتابعين وظهرت خلالها بإطلالة كاجوال ارتدت خلالها «تي شيرت قصير ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل