المحتوى الرئيسى

الأرجنتين تعلن القائمة الأولية لمونديال 2018 - أهرام سبورت

05/14 23:56

خلت التشكيلة الأولية التي أعلنها مدرب الأرجنتين خورخي سامباولي لنهائيات كأس العالم في كرة القدم روسيا 2018 من المفاجآت، وقد ضمت هداف مانشستر سيتي الانجليزي سيرجيو أجويورو الذي يتعافى من إصابة أنهت موسمه مع ناديه.

وشارك أجويورو للمرة الأخيرة مع سيتي في الشوط الثاني من مباراة إياب ربع نهائي دوري الأبطال ضد ليفربول (1-2) في 10 أبريل الماضي، قبل أن ينتهي موسمه بسبب اصابة عانى منها منذ مارس.

وتلعب الأرجنتين أولى مبارياتها في 16 يونيو ضد ايسلندا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كرواتيا ونيجيريا.

وقد ضمت تشكيلة سامباولي ايضا نجمي يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين باولو ديبالا وماورو ايكاردي.

وكشف سامباولي في مؤتمر صحافي عقده الإثنين في ايزيزا بالقرب من بوينوس ايرس، أنه سيعلن عن التشكيلة النهائية المكونة من 23 لاعبا في 21 مايو الحالي.

وإلى جانب النجوم التقليديين، وعلى رأسهم ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني) وانخل دي ماريا (باريس سان جرمان الفرنسي)، ضمت التشكيلة المخضرم خافيير ماسشيرانو على رغم انتقاله من برشلونة الى الدوري الصيني، والنجم الواعد في سان جرمان جيوفاني لو سيلسو (22 عاما).

وفي المقابل، غاب المخضرم كارلوس تيفيز الذي يواصل عروضه المتواضعة رغم عودته من الصين والتحاقه ببوكا جونيورز.

- لحراسة المرمى: سيرخيو روميرو (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، ناهويل جوزمان (تيغريس المكسيكي)، ويلي كاباييرو (تشلسي الإنجليزي)، فرانكو أرماني (ريفر بلايت)

- للدفاع: راميرو فونيس موري (ايفرتون الإنجليزي)، ماركوس روخو (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، نيكولاس أوتامندي (مانشستر سيتي)، جابريال مركادو (أشبيلية الاسباني)، فيديريكو فازيو (روما الايطالي)، نيكولاس تاجلافيكو (اياكس امستردام الهولندي)، ادواردو سالفيو (بنفيكا البرتغالي)، ماركوس اكونيا (سبورتينغ البرتغالي)، كريستيان انسالدي (تورينو الايطالي)، خافيير ماسشيرانو (هيبي فورتشون الصيني)، جيرمان بيتسيلا (فيورنتينا الايطالي)

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل