المحتوى الرئيسى

ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن "مو" بعد إنجازاته مع ليفربول؟ (صور)

05/14 22:47

أنهى المصري محمد صلاح المُحترف بصفوف نادي ليفربول موسمه الأول بحصوله على لقب هداف الدوري الإنجليزي بعدما انتزع اللقب من اللاعب هاري كين مهاجم توتنهام والذي توج بالجائزة في آخر موسمين، وأحرز مع ليفربول 32 هدفًا ليتفوق على كين بفارق هدفين ليصبح "مو" أول لاعب عربي وثاني لاعب إفريقي يتوج بهذه الجائزة بعد ديديه دروجبا نجم تشيلسي والذي حققها في مناسبتين، الأمر الذي جعل الصحف الإنجليزية تحتفي بالانجاز الأخير لـ"مو".

نشرت صحيفة "ديلي ميل" تقريرًا بعنوان "صلاح يتوج بالحذاء الذهبي ويحطم الرقم القياسي التاريخي في البريميرليج".

وأضافت الصحيفة: "محمد صلاح صنع التاريخ في موسمه الأول مسجلًا 32 هدفًا، وقاد ليفربول إلى دوري الأبطال برباعية في شباك برايتون".

كما نشرت صحيفة "ذا صن" خبرًا بعنوان "لا تقلق يا ليفربول صلاح يسجل في برايتون"، أكدت فيه أن صلاح سجل 32 هدفًا مع ليفربول ليحصد جائزة هدّاف بريميرليج ويتفوق على هاري كين في المنافسة، وتابعت: "لقد تفوق على 3 لاعبين بعد هدفه في برايتون وهم كريستيانو رونالدو وآلان شيرار ولويس سواريز".

وأكدت الصحيفة: "صلاح لدية فرصة الوصول إلى عدد أهداف أكبر، إذا سجل أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا".

صلاح كسر أرقام هدّاف البريميرليج

ونشرت صحيفة "تايمز" تقريرًا بعنوان "محمد صلاح كسر أرقام هدّاف البريميرليج"، مُشيرة إلى أن صلاح خطف لقب هدّاف الدوري الإنجليزي من هاري كين، الذي كان يُهيمن عليه الموسمين الماضيين.

صلاح يتفوق على رونالدو وشيرار وسواريز

ونشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" تقريرًا بعنوان "صلاح يكتب رقمًا قياسيًا جديدًا كهدّاف للبريميرليج"، مُؤكدة أن صلاح يتفوق على ثلاثة لاعبين، رونالدو وشيرار وسواريز".

مهاجم ليفربول يخطف الحذاء الذهبي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل