المحتوى الرئيسى

هاشتاج "القدس عاصمة فلسطين الأبدية" يتصدر تويتر.. ومغردون: نفديها بأرواحنا (صور)

05/14 22:47

عرفت بأنها عصفور أخذ من الحجارة مدفعًا أمام ضعاف الأنفس المتخذين من الأسلحة ساترًا لهم، فهي الأبية والصبية، وهي قلب العرب ونبضها، سنون طوال بين صراع لأخذ حقها ودومًا ما يأتي من لا يملك لمن لا يستحق يعزف على دماء شهدائها قراراتهم دون حق يذكر.

فاليوم نقلت الولايات المتحدة الأمريكية سفارتها من تل أبيب إلى القدس رسميًا، في محاولة لتأكيدها أن القدس عاصمة لدولة الاحتلال الصهيوني، وفي هذا الشأن دشن رواد موقع "تويتر"، #القدس_عاصمه_فلسطين_الابديه ؛ الذي احتل المرتبة الأولى منفردًا من أجل التأكيد على الهوية العربية للقدس.

فمن جانبه علق الفنان صلاح عبد الله قائلًا: أبشروا ياعرب سيحتفل أحفادُ أحفادِ أحفادِنا بإسترداد القدس وطرد السفير الأمريكي وتحويل مبنى السفارة لمتحف يحكي عظمة الأجداد.. المشكلة هيسموا المتحف إيه؟!".

فيما علق تركي الشلهوب على الهاشتاج قائلاً: "الحجارة أجبرت الجندي الصهيوني على العودة إلى مكانه الطبيعي.. فتخيّل ماذا يُمكن أن يفعل بهم السلاح".

فيما قال أمجد طه المحلل السياسي: "#القدس_عاصمه_فلسطين_الابديه هكذا قالتها السعودية فعلاً وليس قولاً فقط وبإعتراف السلطة الفلسطينية لو لا الرياض لكنا في خبر كان..وآخرها تسمية القمة بقمة القدس ودعم اهل القدس واللاجئين..وهذه قائمة شهداء السعودية في فلسطين .. اين قائمتكم يا جماعة إيران وتركيا و قطر؟".

ومن جانبه قال محمد نافع: "نعم القدس عاصمة فلسطين الابدية شاهدوا من يتاجر بقضية المسلمين، اردوغان، حسن نصرلات، بتوقيت واحد خطابات تعودنا عليهاكي يكسبون شعبية، يا اردوغان سفارة تركيا قريبة من القدس تعترف باسرائيل، يا حسن زميرة قبل ايام جنودك قاموا بقتل مئات الفلسطينين بمخيم اليرموك".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل