المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة قناة السويس: الأنشطة هي العامل الرئيسي في بناء شخصية الطالب

05/14 19:14

أشاد الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، بما حققته الجامعة من نجاحات في قطاع التعليم والطلاب، مؤكدًا أن حجم النشاط منذ تولي الدكتور طارق راشد رحمى مهمة التعليم والطلاب في تزايد مستمر.

وقال الدكتور ممدوح غراب، انه يشعر بالتعاون بين جميع العاملين في نطاق من الود والاحترام المتبادل، وبذلك فالروح السائدة هي روح الأسرة الواحدة، لافتا أن الأنشطة الطلابية هي العامل الرئيس في بناء شخصية الطالب، وقدم الشكر لكل من ساهم في إنجاح الأنشطة الطلابية للعام 2017-2018 وتمنى للجميع المزيد من التقدم والتوفيق.

وأشار الدكتور طارق راشد رحمي الي الدعم الذي يقدمه الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة الذي لولا هذا الدعم لم يتحقق هذا النجاح، مؤكداَ الي التعاون اللوجيستي مع قطاع شئون خدمه المجتمع وتنميه البيئة، وكذلك التعاون مع قطاع الدراسات العليا والبحوث وأمين عام الجامعة السابق والحالي وامين عام الجامعة المساعد وجميع الإدارات بالجامعة فنحن جميعا نعمل تحت لواء واحد وهو " جامعه قناة السويس".

وحصلت كلية الآداب والعلوم الإنسانية على المركز الأول فى اكبر عدد من المراكز فى المسابقات القمية وكلية التجارة على المركز الثانى وكلية التربية على المركز الثالث.

وعن كوؤس الكليات الفائزة بالمراكز الاولى فى الأنشطة الداخلية حصلت كلية التجارة على المركز الأول وكلية التربية الرياضية بالمركز الثانى، وكلية الآداب والعلوم الإنسانية بالمركز الثالث وتسلم كل عميد كلية ومدير رعاية الشباب بالكلية الكأس الخاص بهم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل