المحتوى الرئيسى

بالفيديو- تترات وأغاني مسلسلات رمضان 2018

05/14 17:34

يعرض هذا العام في موسم رمضان العديد من الأعمال الفنية لعدد كبير من الفنانين، والتي تضم عدد من الأغاني التي يقدمها المطربون كتتر لهذه الأعمال أو كأغنية دعائية للمسلسل.

ومن تضم القائمة عدد كبير من المطربين داخل الوطن العربي، الذي يقدمون الأغاني لهذه الأعمال الرمضانية، ومن خلال هذا التقرير نستعرض بعض هذه الأغاني، والتي تم نشرها بالفعل.

حسين الجسمي "أبو عمر المصري"

يقدم المطرب الإماراتي تتر مسلسل "أبو عمر المصري" الذي يلعب بطولته الفنان أحمد عز، والتتر من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان الفنان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

تقدم إليسا هذا العام تتر مسلسل الفنان غادة عبد الرازق "ضد مجهول"، والتتر من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى ومن توزيع إلهامي دهيمه.

تقدم نانسي عجرم هذا العام تتر مسلسل "جوليا" وهو من تأليف الشاعر أحمد ماضي ومن ألحان زياد برجي ومن توزيع أحمد إبراهيم.

استعان الفنان محمد رمضان بالمطرب إبراهيم الحكي لتقديم تتر مسلسله الجديد "نسر الصعيد"، والذي ضم أيضا أغنيتين كشكل من أشكال الدعاية للمسلسل، الأولى لأحمد شيبة والثانية لمحمود الليثي.

تتر مسلسل "الواق الواق" من كلمات سهام الشعشاع وألحان طاهر مامللي.

وتم الاتفاق مع الفنانة هبة طوجي لتقديم تتر مسلسل "طريق" الذي يلعب بطولته عابد فهد ونادين نسيب نجيم، والتتر من كلمات غدي الرحباني وألحان أسامة الرحباني.

أما مسلسل "أيوب" للفنان مصطفى شعبان فيقدمه الفنان عبده سليم ويحمل اسم "حق انتفاع"، وهو من كلمات محمد الجمال وألحان عبده سليم وتوزيع خالد نبيل.

واستعان الفنان عمرو سعد من جديد بشقيقه أحمد سعد لتقديم تتر مسلسله، والتتر يحمل اسم "أنت إبن أبوك" كلمات نصر الدين ناجي ولحن وتوزيع أسامة الهندي.

تقدم المطربة الشابة ياسمين علي تتر مسلسل "أمر واقع" للفنان كريم فهمي، والأغنية تحمل اسم "أتفائلوا بالخير" وهي من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع إلهامى دهيمة.

يقدم الفنان مدحت صالح تتر مسلسل "رحيم" الذي يلعب بطولته الفنان ياسر جلال، بالإضافة لأغنية " أنا ابن أبويا" ضمن أحداث المسلسل وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان خالد عز.

أنغام "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

كما وافقت الفنانة أنغام على تقديم تتر مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" الذي تلعب بطولته الفنان زينة، وتحمل الأغنية اسم "100 صورة"، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

كما تم الاتفاق مع الفنان هشام عياس لتقديم تتر مسلسل الفنان محمد هنيدي، كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع توما.

كما وافقت الفنانة شيرين عبد الوهاب على غناء تتر مسلسل "ليالي أوجيني".

بالفيديو- بدرية أحمد تعلن عن ارتداء الحجاب.. تطالب جمهورها بحذف صورها

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل