المحتوى الرئيسى

كوبر يتحدث عن طموح الفراعنة في المونديال واستبعاد العزال والشحات - أهرام سبورت

05/14 16:56

تحدث الأرجنتيني هكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني عن طموح الفراعنة في مونديال روسيا 2018.

وأكد «كوبر» خلال تصريحات له بالمؤتمر الصحفي أنه لديه تفائل في الانطلاق بالمنتخب في كأس العالم، مؤكدًا أنه يشيد بتصريحات محمد صلاح لاعب لفربول التي أكد خلالها أنه سيسعى برفقة زملائه لتقديم أفضل ما يمكن خلال مشاركة الفراعنة في المونديال.

وعن استبعاد عمرو جمال وحسين الشحات من قائمة المنتخب، أكد «كوبر» أن اختياراته لم تكن سوى لصالح المنتخب، وليس لديه أي أزمة مع أي لاعب، مؤكدًا أن الاختيارات تتم من خلال عملية نقاش كبيرة مع الجهاز المعاون، لاختيار أفضل البدائل مع مراعاة العناصر في كل مركز، تحسبًا لأي ظرف.

ويشارك المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم في روسيا 2018 بعد غياب 28 عامًا عن المحفل الكروي العالمي.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراة ودية مع الكويت فى الكويت يوم 25 مايو القادم، وكولومبيا 1 يونيو فى إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو فى بلجيكا.

ويسافر المنتخب إلى الكويت يوم 23 مايو لمواجهة منتخبها وديًا على أن يطير المنتخب من الكويت إلى إيطاليا مباشرة يوم 26 مايو لخوض مباراة كولومبيا.

وكان قد خسر «الفراعنة» من المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف، كما خسر أيضًا من المنتخب اليوناني بهدف نظيف، في المباراتين الوديتين، خلال معسكر سويسرا الذي خاضه في الفترة من 20 إلى 27 مارس.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018 عن وقوع مصر فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواى فى البطولة التى ستنطلق 14 يونيو المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل