المحتوى الرئيسى

كوبر يكشف رسميًا أسباب استبعاد حسين الشحات من المنتخب - أهرام سبورت

05/14 16:56

علق الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم على استبعاد حسين الشحات لاعب العين الإماراتي من قائمة المنتخب المبدئية، قبل المشاركة في مونديال روسيا 2018.

وأكد كوبر أن الاستبعاد جاء بسبب تواجد أكثر من لاعب في نفس المركز، وهم: محمود تريزيجيه، ومحمد صلاح ورمضان صبحي، ومحمود عبدالرازق شيكابالا، وعمرو وردة، مشيرًا إلى أن الشحات أتيحت له الفرصة ولكن منافسيه كانوا أقوى منه.

ويشارك المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم في روسيا 2018 بعد غياب 28 عامًا عن المحفل الكروي العالمي.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراة ودية مع الكويت فى الكويت يوم 25 مايو القادم، وكولومبيا 1 يونيو فى إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو فى بلجيكا.

ويسافر المنتخب إلى الكويت يوم 23 مايو لمواجهة منتخبها وديًا على أن يطير المنتخب من الكويت إلى إيطاليا مباشرة يوم 26 مايو لخوض مباراة كولومبيا.

وكان قد خسر «الفراعنة» من المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف، كما خسر أيضًا من المنتخب اليوناني بهدف نظيف، في المباراتين الوديتين، خلال معسكر سويسرا الذي خاضه في الفترة من 20 إلى 27 مارس.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018 عن وقوع مصر فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواى فى البطولة التى ستنطلق 14 يونيو المقبل.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه أوروجواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 يونيو في ستاد يكاترينبورج في الساعة الثانية ظهراً بتوقيثت القاهرة، ويلعب أمام روسيا يوم 19 يونيو بستاد كريستوفسكي في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي مع السعودية يوم 25 يونيو بستاد فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن القائمة الأولية لمنتخب الفراعنة في مونديال روسيا، والتي تضم 29 لاعبا، حيث غلبت العناصر المحترفة على القائمة، حيث تم ضم 17 لاعبا محترفًا مقابل 12 لاعبا محليًا.

وكان قد أعلن المنتخب عن ضم عامر عامر وعمرو جمال ووليد سليمان ومؤمن زكريا وحسام عاشور وحمادة طلبة إلى قائمة المنتخب المبدئية التي تم الإعلان عنها.

وضمت القائمة في حراسة المرمى: عصام الحضري (التعاون السعودي) ومحمد الشناوي (الأهلي) وشريف إكرامي (الأهلي) ومحمد عواد (الإسماعيلي)

وفي الدفاع: أحمد فتحي (الأهلي) وأحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي) وعمر جابر (لوس أنجليس الأمريكي) ومحمد عبد الشافي (الفتح السعودي) وأحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي) وسعد سمير (الأهلي) وعلي جبر (وست بروميتش ألبيون) وكريم حافظ (لانس الفرنسي) وعمرو طارق (أورلاندو سيتي الأمريكي) ومحمود حمدي "الونش" (الزمالك) و أيمن أشرف (الأهلي).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل