المحتوى الرئيسى

كوبر: أعلم أن البعض لا يعجبه اختياراتي لقائمة منتخب مصر ولكن نيتنا صافية

05/14 15:49

يرى الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر إن إرضاء الجميع باختياراته لقائمة الفراعنة الأولية لكأس العالم صعب.

وقال كوبر في مؤتمر الصحفي اليوم الاثنين: "أعلم أن البعض لا يعجبه اختياراتي وبالذات من النقاد الرياضيين، وأنا لا يمكنني ضم كل اللاعبين الذين تريدهم الجماهبر ولكن أستطيع أن أؤكد أن نيتي صافية ولا أختار بأهواء شخصية".

وأكمل "لا يوجد إجماع على القائمة وصعب جدا أرضي كل الصحفيين في اختيارات اللاعبين، أنا كمدرب أصيب وأخطئ ولكنني أبحث عن مصلحة منتخب مصر وإسعاد الجماهير، وأنا بشكل شخصي أحزن عندما لا أضم لاعبا كان يريد المشاركة في كأس العالم ولكن هذه هي كرة القدم".

ثم أضاف "قيمنا كل قراراتنا واختياراتنا من احتياجاتنا من اللاعبين لكن الميزة هذه المرة هي أن الوقت طويل وسأحكم على الجديد والقديم ونيتنا صافية في كل الاختيارات".

كان المنتخب أعلن اليوم كل من عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي ووليد سليمان وحسام عاشور لاعبي الأهلي وعمرو جمال مهاجم هلسنكي وحمادة طلبة مدافع الأسيوطي ومؤمن زكريا لاعب أهلي جدة.

وانتقل كوبر للحديث عن الاستعداد لكأس العالم والذي يبدأ بمواجهة الكويت وديا يوم 25 مايو الجاري.

وأوضح "مباراة الكويت مهمة ولها أهمية وجدية قصوي لدينا وهذا سيساعدنا على اختيار القوام الأساسي وسنجرب لاعبين وطريقة لعب، وأقول للجماهير إن المباراة ليست سهلة لأننا سنلعب للفوز".

وأردف "هذا أول كأس عالم لمصر من فترة طويلة ولي أيضا والترتيبات ستكون صعبة للغاية ونهتم بكل التفاصيل الصغيرة والكبيرة، بشكل عام نحن راضون عن كل التحضيرات ونتمنى نتائج مميزة في كأس العالم خاصة أن اتحاد الكرة نجح في توفير 3 مباريات صعبة منهم بلجيكا وكولومبيا ونتمنى التوفيق".

وواصل "التحضير لكأس العالم سيكون صعبا وشاقا وهناك تفاصيل كثيرة صعبة ونبحث عن الكمال".

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل