المحتوى الرئيسى

المنوفية تناقش الموقف المالي لمشروعات المحافظة

05/14 15:15

عقد، اليوم الاثنين، د.أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية اجتماعا تنسيقياً لمناقشة الموقف المالي لمشروعات المحافظة خلال الفترة من 2007وحتى 2017.

وحضر الاجتماع مديري المشروعات والإدارات المالية بالمشروعات بنطاق المحافظة ومديري إدارة أمانة المشروعات والتخطيط والمتابعة والشئون القانونية والحسابات بالديوان العام.

في بداية الاجتماع، استعرض مدير إدارة أمانة المشروعات بالديوان العام الموقف المالي لكل مشروع من مشروعات المحافظة وما حققه من نسب أرباح في الفترة الماضية، حيث استمع السكرتير العام لمديري المشروعات عن كيفية إدارة كل مشروع على حده والمشكلات التي تواجههم وسبل التغلب عليها ، مطالبهم ببذل المزيد من الجهد للنهوض بكافة المشروعات بهدف تحقيق أعلى نسب أرباح.

وعلى الفور، وجه السكرتير العام بتشكيل لجنة من رؤساء مجالس إدارة مشروعات مرفق النقل الداخلي وتوزيع السلع وقرية الفردوس بمركز ومدينة الباجور وقرية الأندلس بمنوف، وكذا جريدة المنوفية لمناقشة سبل تطويرها والحصول على أعلى هامش ربح، كما وجه مختار رؤساء مجالس إدارة المشاريع بنطاق المحافظة بعمل مذكرة متضمنة أسباب زيادة المصروفات بكل مشروع على أن تعرض عليه خلال الأسبوع الحالي، مؤكداً أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المشروعات التي تحقق نسب معدلات ربح ضعيفة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل