المحتوى الرئيسى

غادة طلعت: أقدم الطبيبة النفسية بطريقتي.. وياسر جلال يشجعني

05/14 15:15

تستأنف الفنانة الشابة غادة طلعت تصوير مشاهد مسلسلها "رحيم" الذي يخوض السباق الدرامي الرمضاني، وعبرت غادة عن سعادتها بالمشاركة في هذا للعمل، موضحة أن الدور الذي تقوم به خلال أحداث المسلسل مختلف جدًا، حيث تقدم الطبيبة النفسية بجانب الدور الذي تلعبة في حياة صديقتها "داليا" التي تجسدها النجمة نور.

وعن شخصيتها، قالت: أجسد دور الدكتورة سمر وهي طبيبة نفسية حاولت تقديمها بشكل بسيط بعيد عن الفزلكة، موضحة أن اختيارها للدور كان بمثابة المفاجأة بالنسبة لها، وعرفت أن المخرج محمد سلامة شاهد مشهدًا لها من مسلسل "حلاوة الدنيا" فقرر أن تقوم بدور الدكتورة سمر.

وعن كواليس العمل، قالت: اعتبر هذا المسلسل تجربة جديدة بالنسبة لي، وتفاجئت بحماس وتشجيع النجم ياسر جلال بمجرد أداء المشهد الأول الذي جمعني به، وتابعت قائلة: اتمنى أن يصل المسلسل لكل الجمهور ليرى المجهود الكبير الذي بذله النجم ياسر جلال سواء بالنسبة لشكله وفورمته أو حتى على الأداء.

ويذكر أن غادة طلعت شاركت من قبل في العديد من الأعمال الفنية، أبرزها مسلسل "المغني" مع الفنان محمد منير، وعائلة الحج نعمان" مع يسرا اللوزي وصلاح عبدالله، و"حلاوة الدنيا" مع هند صبري.

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، بالاشتراك مع قوات الأمن المركزي والجهات المعنية؛ بحملة لإزالة التعديات بدائرة مركز تلا. أسفرت الحملة عن تنفيذ قرار صادرة عن لجنة استرداد أراضى الدولة ضد ...

تفقد أحمد عبد العظيم، رئيس مركز ومدينة أبو رديس بجنوب سيناء، اليوم الإثنين، مستوي النظافة بشوارع وأحياء المدينة. وشدد رئيس المركز، على مسئولي النظافة بالمدينة بالمتابعة المستمرة ونقل القمامة من ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل