المحتوى الرئيسى

انقلاب سيارة محملة بمواد بترولية على 'صحراوى البحيرة'

05/14 15:15

تمكن رجال الحماية المدنية بالبحيرة، من السيطرة على تسريب لمواد بترولية، اليوم الاثنين، عقب انقلاب سيارة محملة بـ 51 ألف لتر على الطريق الصحراوي بالكيلو 86 بوادي النطرون بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من ضباط مركز شرطة وادي النطرون بوقوع حادث انقلاب سياره نقل محملة بالوقود على الطريق الصحراوي الكيلو 86 اتجاه القاهره "طريق الخدمات"، بدائرة المركز.

وانتقلت على الفور القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية والإنقاذ البري، وبالفحص تبين أنه أثناء سير سياره نقل بمقطوره المنيا "فنطاس" مُحمله بكمية 51000 لتر سولار قيادة "ح م ال" 25 سنة سائق، بالطريق إلمشار إليه، اختلت عجلة القياده بيد قائدها حال تخطيه إحدى السيارات، ما أدى لانحرافه وكسر رابط السياره بالمقطورة وانقلاب الفنطاس على جانب الطريق "دون حدوث إصابات".

ونتج عن ذلك حدوث تسريب لكمية من حمولة السياره من السولار من الغطاء العلوي للفنطاس بجانب الطريق.

وبسؤال قائد السيارة، قرر بمضمون ما تقدم وأضاف أنه كان فى طريقه من شركة موبيل مصر بمنطقة المكس بالإسكندرية، لنقل وتفريغ حمولة السياره بمدينة بني مزار بمحافظة المنيا.

وحُرر المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابه العامة للتحقيق.

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، بالاشتراك مع قوات الأمن المركزي والجهات المعنية؛ بحملة لإزالة التعديات بدائرة مركز تلا. أسفرت الحملة عن تنفيذ قرار صادرة عن لجنة استرداد أراضى الدولة ضد ...

تفقد أحمد عبد العظيم، رئيس مركز ومدينة أبو رديس بجنوب سيناء، اليوم الإثنين، مستوي النظافة بشوارع وأحياء المدينة. وشدد رئيس المركز، على مسئولي النظافة بالمدينة بالمتابعة المستمرة ونقل القمامة من ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل