المحتوى الرئيسى

الحكومة الفلسطينية تطالب بتدخل دولي لوقف مجزرة الاحتلال بغزة

05/14 14:51

طالب المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية، يوسف المحمود، بتدخل دولي فوري وعاجل لوقف المذبحة الرهيبة التي تقترفها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني، خصوصا في قطاع غزة.

وناشد المحمود، في بيان صحفي اليوم، الحكومات العربية والإسلامية وحكومات الدول الصديقة، بذل أقصى جهودها في التدخل لوقف إراقة دماء أبناء الشعب الفلسطيني، والوقوف إلى جانب القيادة الفلسطينية في التصدي للعدوان الاحتلالي الإسرائيلي.

وطالب المجتمع الدولي بكامل مؤسساته ومنظماته بالتحرك دون إبطاء، وتوفير حماية دولية لأبناء الشعب الفلسطيني العزّل، الذين تنفذ قوات الاحتلال بحقهم مذبحة رهيبة، وتستخدم أدوات القتل المحرمة دوليا من الرصاص الحي إلى القصف المدفعي.

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، بالاشتراك مع قوات الأمن المركزي والجهات المعنية؛ بحملة لإزالة التعديات بدائرة مركز تلا. أسفرت الحملة عن تنفيذ قرار صادرة عن لجنة استرداد أراضى الدولة ضد ...

تفقد أحمد عبد العظيم، رئيس مركز ومدينة أبو رديس بجنوب سيناء، اليوم الإثنين، مستوي النظافة بشوارع وأحياء المدينة. وشدد رئيس المركز، على مسئولي النظافة بالمدينة بالمتابعة المستمرة ونقل القمامة من ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل