المحتوى الرئيسى

سيث رولينز يفتح باب التحدي مجددا على بطولة الإنتركونتيننتال

05/14 11:07

أعلن سيث رولينز، بطل الإنتركونتيننتال، في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مواصلته فتح باب التحدي من جديد على لقب البطولة.

وجاء في تغريدة رولينز: "آخذ بعين الاعتبار بدرجة كبيرة تحديا مفتوحا آخر على لقب الإنتركونتيننتال الإثنين المقبل في لندن، موجو رولي أظهر أداء جيدا الأسبوع الماضي، وأنا مهتم لأرى من يريد التحدي هذه المرة". 

سيث رولينز يحتفظ ببطولة الإنتركونتيننتال بعد الفوز على ذا ميز

وكان رولينز قد احتفظ ببطولة الإنتركونتيننتال بعد الفوز في ذا ميز في نزال على البطولة بعرض "باكلاش" الماضي، وبعد ذلك بيوم في عرض "رو" الماضي وقف رولينز على الحلبة وقال للجمهور: لقد دفعني ذا ميز أمس إلى الانطلاق إلى أقصى حدودي لكن في النهاية أوقفت أحلامه بأن يصبح صاحب أطول فترة للاحتفاظ ببطولة الإنتركونتيننتال، وأقف أمامكم بكل فخر بطلا للإنتركونتيننتال، وهناك شيء يمكنني تعلمه من ذا ميز هو أنه بطلا من النوعية التي لا أريد أن أكون عليها، فأنا أريد أن أكون بطلا هنا كل أسبوع وأريد أن أكون بطلا مقاتلا، وكل تركيزي أن أجعل لقب الإنتركونتيننتال هو اللقب الأهم في عرض "رو"، وبهذا ربما يمكنني خلق فرصة لشخص آخر، وما أريده هو بدء تحدٍّ مفتوح على لقب الإنتركونتيننتال وأريد فعل ذلك هنا الآن.

ونظر رولينز إلى مدخل الساحة ليرى من سيتحدى على اللقب، وظهر موجو رولي وتحدى رولينز ثم أقيم نزال بينهما على البطولة وفاز رولينز بالنزال واحتفظ بالبطولة.

تعتبر الألعاب النزالية أبرز انعكاس للتفوق البشري حيث يتوقف الفوز أو الخسارة فيها على كفاءة اللاعب وقدراته الفردية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل