المحتوى الرئيسى

«كثافة الفصول».. أبرز المشكلات التى يناقشها طارق شوقى بـ«النادى السياسى»

05/14 10:52

يستعد ائتلاف دعم مصر «ائتلاف الأغلبية بمجلس النواب»، لعقد ثاني لقاءات النادي السياسي، اليوم الإثنين، مع الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، لمناقشة قضايا ومشاكل التعليم.

ويتضمن اللقاء الحديث عن آليات تنفيذ المنظومة التعليمية الجديدة، بالاضافة إلى خطوات وزارة التربية والتعليم خلال الفترة المقبلة لحل المشكلات التعليمية، وأبرزها الكثافة فى الفصول.

ويعمل النادي السياسي على استضافة الوزراء لتوجيه الأسئلة لهم والحصول على الاستفسارات الخاصة بالوزارات التى يديرونها، حيث كان وزير التموين فى ضيافة النادي السياسي منذ أيام قليلة.

وقال وزير التموين فى أول جلسة له فى النادى السياسى لائتلاف دعم مصر، إنه أصدر قرارا استثنائيا لإضافة المواليد الجديدة فى بطاقات محدودى الدخل، مؤكدا: «أنا أنظر إلى أصحاب الأجور الضعيفة لتحسين معيشتهم من خلال الدعم».

وجاء ذلك خلال النادى السياسى لائتلاف دعم مصر مع الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، فى أول لقاءات النادى السياسى الذى يعقده الائتلاف بمقره فى التجمع الخامس، وذلك بحضور قيادات وأعضاء الائتلاف.

محمد صلاح، بطل مصر، توّج اليوم، رسميًا بلقب هداف الدوري الإنجليزي، وبالتأكيد «مكة» ابنته الوحيدة فخورة بهذا الإنجاز.

وقعت شركة مصر للطيران للأسواق الحرة، برئاسة رضا متولى، عقد اتفاق مع شركة "fly Egypt"، لتوريد منتجاتها وعلى طائرات الطرف التاني. يُذكر أن مصر للطيران للأسواق الحرة تشهد طفرة هائلة فى جميع المجالات ...

نرشح لك

Comments

عاجل