المحتوى الرئيسى

صرف المواد التموينية بدون بطاقات للمستحقين.. ومؤتمر “كوبر”.. أبرز الأخبار المتوقعة اليوم

05/14 10:18

يبدأ اليوم صرف المواد التموينية للمستحقين الذين لا يمتلكون بطاقات تموينية يدويا، إلي جانب مؤتمر لجهاز المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني هيكتور كوبر لإعلان آخر الإستعدادات.. هذه هي أبرز الأخبار المتوقعة اليوم ضمن أجندة الأحداث التي يستعرضها "مصراوي" في السطور التالية:

موسكو..تعقد مباحثات مصرية روسية في إطار صيغة 2+2 بين وزيريّ دفاع وخارجية البلدين بالعاصمة الروسية موسكو.

كييف..يزور المبعوث الأمريكي الخاص إلى أوكرانيا كورت فولكر منطقة شرق أوكرانيا لمعرفة المزيد عن الوضع على الأرض والتعرف على الأزمة الإنسانية في دونباس.

القاهرة..يفتتح اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية معرض "أهلا رمضان" بسوق الترجمان لتوفير السلع بأسعار مناسبة للمواطنين.

القاهرة..يعقد مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف، اللقاء الأسبوعي الثاني للطلاب الوافدين بعنوان (فقه رمضان.. رحمة الاختلاف في آراء الأئمة)، وذلك في إطار مواصلة مجمع البحوث لأنشطته داخل مدينة البعوث الإسلامية، ويحاضر فيه الدكتور عطية لاشين الأستاذ بكلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر وعضو لجنة الفتوى الرئيسية بالجامع الأزهر.

القاهرة..يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة مؤتمرا صحفيا بحضور الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة هيكتور كوبر المدير الفني، من أجل الحديث عن آخر استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في نهائيات كأس العالم من خلال معسكره الأخير.

القاهرة..يصدر وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، قرارا لمكاتب التموين ببدء صرف المواد التموينية يدويا للمستحقين الذين لم تصدر لهم بطاقات إلكترونية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل