المحتوى الرئيسى

خدعت «والدها» من أجل الفن وطلقها «زوجها» بسبب أحد المشاهد الجرئية.. محطات في حياة الفنانة «سحر كامل»

05/14 08:14

فنانة أرادت أن تثبت موهبتها الفنية التي لم تأخذ حقها بالقدر التي تريده هي، فكأنها تشعر دائمًا بأنها تستحق مكانة أفضل وفرصة أوسع من أجل أظهار كامل موهبتها التمثيلية، ولكن علي الرغم من حصرها في أدوار صغيرة وثانوية تعد علي الأصابع، إلا أنها إستطاعت بخفة ظلها وملامحها المميزة أن تتسلل إلي قلوب المشاهدين في أسرع وقت، بالإضافة إلي التعليقات العفوية التي تطلقها في بعض الأفلام، ولعل أبرز أدوارها كانت في فيلم “الناظر” حينما جسدت دور زوجة اللمبي وقالت “إفيه” ظل يرددها الجمهور وتداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهو “الله وأنا مالي يا لمبي”، إنها الفنانة “سحر كامل” وبعض المحطات في حياتها.

إلتحقت سحر كامل بكلية التجارة جامعة عين شمس، وتخرجت منها حتي تمارس مهنة التمثيل وتسير في خطي حلمها، وكان والدها يعمل مهندسًا معماريًا، ووالدتها تعمل كمعلمة لغة إنجليزية، وفي نفس اليوم التي توفت فيها جاءها خبر ترقيتها.

في بداية الأمر رفض والدها أن تعمل إبنته في المجال التمثيل، ورفض رفضًا تامًا، فقررت سحر أن تلجأ إلي حيلة حتي يوافق، حيث قامت بالتمثيل عليه وأوهمتهم بأنها في حالة إنهيار عصبي بسبب رفضه، وضغطت عليه حتي وافق، وذهبت إلي “لوكيشن” التصوير بصحبة أشقائها ووالدها.

تزوجت سحر ورزقها الله بثلاثة من الأبناء، وهم مصطفي، الذي يكبر أشقائه ويدرس الإخراج، وشادي طالبًا في معهد السينما، ومصطفي أصغرهم ولازال في المرحلة الإعدادية.

وخاضت سحر تجربة الإعلانات بجانب عملها في الفن، فقد شاركت بمسلسل “قلوب”، وأيضًا رُشحت إلي أحد الأدوار في مسلسل “شارع عبد العزيز”، ومع الفنانة يسرا بمسلسل “قضية رأي عام”.

شاركت في فيلم “حاحا وتفاحة” مع الفنان طلعت زكريا، وقدمت دورًا جريئاً بإحدي المشاهد، وحينما ذهبت هي وزوجها إلي دور العرض؛ حتي يشاهدوا الفيلم، فبمجرد أن رأي ذلك المشهد إلا وتركها وغادر بعدما طلقها، وعن ذلك الدور قالت:

“أنا اتخطفت فجأة، قالولي الكاميرا دايرة يالا اقلعي”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل