المحتوى الرئيسى

اتحاد الكرة يرفض التراجع عن قائمة الـ 25 - صوت الأمة

05/14 04:37

رفض اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة التراجع عن قراره بالسماح للأندية بقيد 25 لاعبا فى الموسم الكروى الجديد، بعد ضغوط عدد من الأندية على رأسها الأهلى والزمالك بداعى مشاركتهم فى البطولتين العربية والافريقية فى النسخة الجديدة. 

وتمسك مجلس الجبلاية باستمرار قراره بقيد 25 لاعبا فقط لكل فريق، مع منح الفرصة للإستعانة بلاعبى مواليد 97 فى الموسم المقبل.

فى السياق ذاته أكد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن ملف تجديد التعاقد مع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، تم تأجيله لما بعد الانتهاء من المشاركة فى كأس العالم 2018 فى روسيا، وقال سويلم ، أن هيكتور كوبر حريص على الاستمرار على رأس الجهاز الفنى لمنتخب مصر، ولم يتحدث عن أى أمور مالية من أجل مواصلة مشواره مع الفراعنة.

أوضح سويلم أن مجلس إدارة اتحاد الكرة يرغب فى تجديد التعاقد مع كوبر، وقام بتكليف رئيسه هانى أبوريدة لتولى الملف، مُشيراً إلى أن الجميع اتفق على تأجيل الأمر لما بعد الانتهاء من المونديال، خاصة أن الجهاز الفنى حالياً يركز فقط على الاستعداد للمشاركة فى البطولة العالمية.

وأشار مدير اتحاد الكرة، إلى أن هانى أبوريدة يولى اهتماما كبيرا بملف تجديد تعاقد كوبر، خاصة أن المنتخب سيبدأ بعد المونديال مباشرة، مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 المقررة إقامتها فى الكاميرون

اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا عن أخر الاستعدادات لكأس العالم

ميدو يطالب اتحاد الكرة بفتح تحقيق عاجل مع فرج عامر

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل