المحتوى الرئيسى

"قطريليكس" تكشف التاريخ الأسود لياسر أبو هلالة مدير عام الجزيرة القطرية (فيديو)

05/14 03:05

 نشر موقع "قطريليكس" المنصة الإعلامية المُتخصصة في تحليل ونشر المواد التي تفضح النظام القطري ودعمه للإرهاب، مقطع فيديو بعنوان "ياسر أبو هلالة.. فأر يقفز من الجزيرة الغارقة" كشفت فيه أن قرار ياسر أبو هلالة مدير عام الجزيرة منبر الفتنة بتقديم استقالته جاء بعدما تأكد أن المقاطعة العربية نجحت في فضح تمويل  تنظيم "الحمدين" للإرهاب أمام العالم.

الكونجرس الأمريكي يدرس قانون لملاحقة الجزيرة

وأكد "قطريليكس"، أن أركان تنظيم "الحمدين" تتهاوي بعد عام من مقاطعة الرباعي العربي "مصر والسعودية والإمارات والبحرين" أثر دعم قطر للإرهاب وأن قناة الجزيرة فضح أمرها كمنبر لترويج الفوضى، مشيرًا إلى أن  الكونجرس الأمريكي يدرس قانون لملاحقتها.

هروب أبو هلالة من السفينة الغارقة

وأشارت المنصة الإعلامية المُتخصصة في تحليل ونشر المواد التي تفضح النظام القطري ودعمه للإرهاب، إلى أن ياسر أبو هلالة مدير عام الجزيرة فضل الهروب قبل الغرق وأعلن الاستقالة من منصبة بشكل مفاجئ تهربا من المسئولية وأصدر بيانا للتغطية على فترة رئاسته لمنبر الإرهاب والتطرف.

وأكد "قطريليكس"، أن أبو هلالة أخواني أردني دعم مُخطط قطر التخريبي وروج لجرائم كبار الإرهابيين بالأفلام الوثائقية في الجزيرة وأسس مكتب الجزيرة في سوريا وسخره لخدمة الإرهابيين كما أنه دعم الربيع العربي واعتبره بداية لحكم الإسلاميين.

وأشارت المنصة الإعلامية المُتخصصة في تحليل ونشر المواد التي تفضح النظام القطري ودعمه للإرهاب، إلى أن أبو هلالة فبرك أخبارًا كاذبة عن الثورة المصرية فأوثقته القاهرة وعين مديرًا للجزيرة لخدمة اجندة تميم المشبوهة في عام 2014 وقاد الجزيرة للانقلاب على اتفاق الرياض وتعهد بإعطاء الإسلاميين مساحة من الجزيرة كما أنه لم يعترف بثورة 30 يونيو ودعم المعزول محمد مرسي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل