المحتوى الرئيسى

بالصور.. مبادرة «معًا لدعم المجتمعات الحضارية الجديدة» بالإسكندرية

05/14 03:06

تفقد اللواء هشام شادي، سكرتير عام محافظة الإسكندرية، مبادرة "معًا لدعم المجتمعات الحضارية الجديدة"، والتي أطلقتها وزارة الداخلية، بالتنسيق مع المحافظة ومديرية الأمن، وتبدأ على مدار يومي ١٣ و١٤ مايو، بمدينة بشائر الخير 1، بمنطقة غيط العنب.

وأشار شادي إلى أن القافلة الخدمية لاقت استحسان كبير من أهالي بشائر الخير وأهالي حي غرب، وذلك لتوفيرها أهم الخدمات الطبية والشرطية التي تهم المواطنين وتوفر عليهم الجهد والوقت، مشيدًا بالمبادرة التي تقدم كافة الخدمات لمواطني المدينة.

وعلى هامش المبادرة تبدأ قافلة خدمية متكاملة علي مدار يومان بمنطقة بشاير الخير1، لتقديم الخدمات الطبية والشرطية والتموينية، وتم الكشف علي جميع التخصصات من أطفال وباطن ورمد وعظام، والعلاج والتحاليل والأشعات المجانية، وكذلك تقديم خدمة الفيش والتشبية المميكن وخدمه إصدار جوازات السفر مع تسريع استلامها.

كما تم التنسيق مع المجلس القومي للمرأة لإصدار بطاقات الرقم القومي للسيدات مجانًا، بالإضافة إلى تفعيل منافذ "أمان" للمنتجات الغذائية التي تهدف إلى توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة.

محمد صلاح، بطل مصر، توّج اليوم، رسميًا بلقب هداف الدوري الإنجليزي، وبالتأكيد «مكة» ابنته الوحيدة فخورة بهذا الإنجاز.

وقعت شركة مصر للطيران للأسواق الحرة، برئاسة رضا متولى، عقد اتفاق مع شركة "fly Egypt"، لتوريد منتجاتها وعلى طائرات الطرف التاني. يُذكر أن مصر للطيران للأسواق الحرة تشهد طفرة هائلة فى جميع المجالات ...

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، عن الإنتهاء من أعمال تطوير وتجميل مسجد النصر الكبير بمدينة المنصورة. وتفقد الشعراوي، تجارب الإضاءة الخارجية الخاصة بالمسجد والتى أضفت مظهر جمالى للمسجد، ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل