المحتوى الرئيسى

مرتضى لسموحة: موافق أن يلبس مدربكم «بورنيطة» ويحكم اللقاء

05/14 08:52

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي مجلس إدارة نادي الزمالك، موافقته على خوض مباراة نهائي كأس مصر أمام سموحة تحت إدارة أي طاقم تحكيمي.

وأكد منصور، في فيديو نُشر عبر صفحته الشخصية، أن فريقه على استعداد لخوض المباراة تحت طاقم تحكيم أجنبي من أجل إنهاء الأزمة.

وأضاف رئيس الزمالك: "أقول على الملأ أن الزمالك جاهز للمباراة، سواء طاقم تحكيمي مصري، أو أجنبي، حت لو أراد أن يلبس ميمي عبد الرازق بورنيطة، وتحكيم المباراة، فإننا جاهزون".

وواصل حديثه قائلًا: "هذه هي مباراة، مجرد 90 دقيقة، لماذا الأزمة، هل نحن في حرب 73، نحن موافقين على أي حكم، يفوز من يفوز".

وهاجم مرتضى، رئيس نادي سموحة بعد هجومه الأخير عليه، مؤكدًا أنه يتابعه وعلم بمكالمته مع أحمد مجاهد وطلبه حكام بعينها، مشيرًا إلى أنه طلب في البداية حكامًا مصريين قبل أن يطلب حكامًا أجانب بعدها.

وأضاف مرتضى: "طلبت الحكم محمد البنا، وعند التأكيد بوجوده في الخارج ثم طلبت إبراهيم نور الدين، وطلبت محمد فاروق لماذا كل هذا".

وواصل رئسي الزمالك هجومه قائلًا: "قمت بسبّي بأني سافل، لن أرد عليك لأني عائد من العمرة، ولكن البلاغات اللي تقدمها ضدي عليك أن تبلها في العصير بتاعك وتشربها".

واختتم عضو مجلس النواب حديثه قائلًا: "أنت دورك عكس ما تفعله كرئيس لجنة الشباب، تابعوا لماذا نزل الألتراس لقطع المترو بتعليمات من الإخوان".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل