المحتوى الرئيسى

وزيرة التخطيط تشهد تخريج الدفعة الثانية من برنامج إعداد القيادات الشابة

05/14 10:52

 تشارك الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، الثلاثاء الموافق 15 مايو الجاري، في حفل تخرج الدفعة الثانية من برنامج إعداد القيادات الشابة في الجهاز الإداري للدولة، وهو أضخم برنامج تعليمي وتدريبي يتم تنفيذه على المستوى الدولي.

يهدف البرنامج إلى خلق قيادات شابة قادرة على التعامل المحلي والدولي في مفاصل الجهاز الإداري للدولة، وسيشارك في هذه الاحتفالية عدد من الوزراء والمحافظين لدعم أبنائهم من خريجي هذه الوزارات وتشجيع الآخرين على الانضمام لهذا البرنامج، الذي يعتبر جزءا لا يتجزأ من الرؤية الشاملة لمصر 20-30.

ويبلغ عدد خريجي هذه الدفعة من حملة ماجستير إدارة الأعمال، 103 وهم من وزارات السياحة، التربية والتعليم، التعليم العالي، الصناعة والتجارة، الطيران المدني، القوى العاملة، التخطيط، الكهرباء، المالية، النقل، الاتصالات، الصحة، الشباب والرياضة، العدل، الخارجية، التموين، البيئة، البترول، الإنتاج الحربي، الإسكان، الاستثمار، الآثار.

وكذلك محافظات كفر الشيخ وبورسعيد، الوادي الجديد، المنوفية، القليوبية، القاهرة، الغربية، الجيزة، البحيرة، الأقصر الإسكندرية، أسيوط، أسوان. كذلك يحصل تسعون طالبة وطالبا على الدبلوم العالي لإدارة الأعمال، ولقد تقدم معظمهم لاستكمال الدراسة والحصول على الماجستير سواء من خلال المنح الكاملة أو الجزئية التي تقدمها لهم وزارة التخطيط بناء على المستوى العلمي الذي أبدوه في دراسة الدبلومة العليا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل