المحتوى الرئيسى

نجم أفلام إباحية ومثلي الجنس.. تعرف على حبيب ميجان ماركل السابق

05/13 19:53

نجم أفلام إباحية هولندي تحول إلى ممثل في هوليوود، كشف أنه الحبيب السابق لميجان ماركل خطيبة الأمير هاري، وقال إن "ماركل" تركته بسبب رائحة نفسه الكريهة المليئة بالرائحة النفاذة للثوم.

وتكهن سايمون ريكس، البالغ من العمر 43 عامًا، والذي اكتسب اسمه في فيلم الرعب "فرانشايز" بأنه ربما كانت "ماركل" تتجنبه لأنها اكتشفت عمله بالأفلام الإباحية، ومن الممكن أنها اكتشفت بعد ذلك، هناك الكثير من الأسئلة التي لا أعرف الإجابة عنها حول لماذا لم نتواعد مرة ثانية، لكني ألوم الظروف التي جعلتني آكل الشعرية بالثوم، وحتى هذا اليوم، أقولها مثل نكتة مستمرة لا تطلب الشعرية بالثوم التي أفسدت فرصتي.

وتقول صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بأن صوره وهو ممد وعارٍ على السجادة مع وجود سيجارة مشتعلة تتدلى من فمه ممسكًا بجرو صغير لإخفاء تواضع مواصفاته الجسدية، يبدو أنه عريس غير مناسب في حياة الشابة المستعدّة التي ستصبح في الأسبوع القادم صاحبة السمو الملكي وزوجة الأمير "هاري"، في حين أن الصورة وحدها يجب أن تكون محرجة بما فيه الكفاية، فإن القصة الخلفية للمودل الذي تحول لعالم التمثيل يضيف حقًا إلى إحساسها بالخزي.

بالنسبة إلى "ريكس"، المولود سيمون ريكس كترايت، وهو الآن كوميدي ومغني راب يبلغ من العمر 43 عامًا وهو نجم سابق في الأفلام الإباحية، كانت أفلامه الثلاثة الأولى موجهة إلى سوق المثليين، كما أنه بالفعل فاز بجائزة أفضل فيديو مثلي الجنس منفردًا في عام 1997، ويستخدم "ريكس" صوره العارية على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث يحب أيضا نشر النكات الجنسية.

وتقول الصحيفة البريطانية: "بالنسبة إلى ميجان، لن تتذكر علاقتها العابرة بريكس أو ندمها على معرفته، ولكن أي آمال متبقية بالتخلص من حياتها السابقة وماضيها ستظل بعيدة المنال لأن فكرة اكتمال تحولها من نجمة هوليوود إلى الأميرة الملكية، يجب أن تختفي الآن.

وقال أحد المصادر القريبة من العائلة المالكة للصحيفة البريطانية: "إنها خيانة فظيعة لكن صغيرة، ولن تضر بسمعتها، لأنها ليست عروسًا عذراء مثل ديانا، التي كانت قد خرجت للتو من مراهقتها عندما تزوجت تشارلز، ولكنها كانت امرأة ناضجة لديها تجربة زواج فاشل خلفها".

قاد اللواء مجدى عناني، السكرتير العام لمحافظة البحيرة، واللواء جمال الرشيدي، نائب مدير الأمن، اليوم الأحد، حملة إزالة مكبرة بمركز ومدينة الدلنجات. أسفرت الحملة عن إزالة 27 حالة تعدٍ على إجمالى مساحة ...

شهد اليوم الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، القرعة العلنية لاختيار عدد 13 فرصة حج للحالات الإنسانية الملحة والاستثنائية لحجاج الجمعيات الأهلية لعام 1439هــ-2018م، والتى يتم تقديرها ...

قال على عبد الرءوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إنه لابد من نشر ثقافة التطوير والتنمية المهنية وهذا دور الإعلام المصري. جاء ذلك خلال ورشة الأنشطة التوعوية، اليوم الأحد، فى إطار خطة ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل