المحتوى الرئيسى

«صحة أسوان» تستبعد انتحار وكيل كلية الحقوق: الطب الشرعى يحسم الأسباب

05/13 15:39

قال السيد إبراهيم، مفتش الصحة بأسوان، إن واقعة أنتحار وكيل كلية حقوق أسوان، غير مرجحة، حيث جاري إعداد تقرير الطبيب الشرعي حول الواقعة، للوقوف على الأسباب الحقيقية للوفاة.

وكان بيان أمني صدر أمس، أرجع واقعة وفاة وكيل كلية الحقوق بأسوان، إلى الانتحار بعد أن ألقى بنفسة من الطابق الخامس بإستراحة الجامعة بمدينة أسوان، نتيجة لمرور الدكتور بمرض نفسي.

وأضاف مفتش الصحة بأسوان، أن الدكتور المتوفي وجد به من واقع الكشف الظاهري إصابات وجروح وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، فضلًا عن إصابة بالركبة اليسرى مع الاشتباه بكسر في قاع الجمجمة، وكان فريق من نيابة أسوان، انتقل إلى مسكن الدكتور باستراحة الجامعة، حيث قام بفحص جثته، للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، مع استجواب شهود العيان بمحل الواقعة.

وفي سياق متصل شهدت جامعة أسوان، حالة من الغليان بسبب واقعة وفاة وكيل كلية الحقوق، بعد أن كذب البعض رويات الأمن، مؤكدين أن زميله كان لا يعاني من أي أمراض عقلية أو نفسية، حسب رواية الأمن، وأنه كان يمارس حياته التدريسية داخل الجامعة بشكل طبيعي، ولم تظهر عليه أي علامات تدل على وجود إختلال في شخصيته، والجميع يشهد له بحسن السير والسلوك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل