المحتوى الرئيسى

الشعب يسأل والرئيس يجيب - برلمانى

05/13 21:40

تم فتح الباب لمبادرة "اسأل الرئيس" ابتداء من اليوم 13 مايو وحتى الساعة السادسة مساءً من يوم 15 مايو من خلال الموقع الرسمى للمبادرة (https://egyouth.com/ar/askpresident/).

وحرصاً من الرئيس عبد الفتاح السيسى على التواصل المباشر مع كل أطياف المجتمع المصري، وتعزيز الثقة ومد جسور الحوار بين المواطنين والقيادة السياسية، سيتم الإجابة عن الأسئلة الواردة من المواطنين فى مختلف المحاور السياسية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية، وذلك خلال مؤتمر الشباب القادم المقرر عقده قبل شهر رمضان المقبل، فيما أكدت مصادر مطلعة انعقاد مؤتمر الشباب الدورى الأربعاء المقبل بالقاهرة.

واستمرت مبادرة "اسأل الرئيس" فى كافة المؤتمرات الوطنية المتعاقبة، لتصبح بذلك أحد أهم قنوات التواصل المباشر مع المواطنين.

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى، عبر حسابه الرسمى بموقع التدوينات "تويتر"، عن فتح باب الأسئلة الموجهة له، ضمن مبادرة "اسأل الرئيس".

وكتب الرئيس على صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "منذ البداية سلكنا معاً الحوار طريقاً لمواجهة التحديات.. ‏وفى إطار السعى الدائم للتواصل فقد تم فتح باب تلقى الأسئلة من خلال ⁦‪askthepresident.net⁩ فى الفترة من 13 – 15 مايو".

من ناحية أخرى، أعلنت اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم عن انعقاد نموذج لمحاكاة للاتحاد الأفريقى بالقاهرة مساء اليوم الأحد.

ويأتى ذلك النموذج تنفيذاً لتوصيات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى منتدى شباب العالم بتفعيل الحوار بين الشباب العربى والأفريقي.

وسيشارك فى النموذج عدد من الشباب العرب والأفارقة ليتناقشوا ويتحاوروا فى التحديات التى تواجههم وكيفية التعلب عليها ، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الأفريقية المرموقة ورفيعة المستوي.

وسيعقد النموذج بحضور ممثلين لأكثر من 20 دولة عربية وأفريقية، من الطلاب الأفارقة والعرب للدارسين بجمهورية مصر العربية، بالإضافة لشباب البرنامج الرئاسى بدفعاته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل