المحتوى الرئيسى

خلال أسبوع.. "محلية المطيعة" ترفع 110 أطنان قمامة | أسايطة

05/13 15:37

الرئيسيه » أخر الأخبار » خلال أسبوع.. “محلية المطيعة” ترفع 110 أطنان قمامة

رفعت محلية المطيعة ، التابعة لمركز أسيوط، حوالي 110 أطنان قمامة ومخلفات من قرى الوحدة على مدار الأسبوع الماضي، حسب سيد محمد زين رئيس الوحدة.

وقال زين إنه بناء على توجيهات رئيس المدينة بقطاع النظافة، نفذت الوحدة المحلية بقرية المطيعة، حملات يومية طوال الأسبوع، لرفع القمامة والمخلفات من قرى قرقارص، والمطيعة، والشغبة، وأولاد على، وأولاد إبراهيم، والنمايسة، والطريق السريع، أسفرت عن رفع ما يقرب من 110 أطنان، مشيرًا إلى  أن الوحدة ستنفذ حملاتها باستمرار في الفترة المقبلة.

وأوضح رئيس الوحدة  أنه في سياق متصل حررت الوحدة 5 محاضر نظافة لأهالٍ يلقون بمخلفاتهم ومخلفات حيواناتهم “روث” الحيوانات بالشارع، وذلك بالقرى التابعة للوحدة.

وأضاف زين أن الوحدة نفذت حملة بالمرور على عدد من محال البقالة، ومحال الجزارة، والمخابز، بقرى دائرة الوحدة، أسفرت عن تحرير 10 محاضر للمخابز، وذلك لما بها من مخالفات في الوزن وعدم النظافة.

كانت رئاسة مركز ومدينة أسيوط، نفذت حملة على عدد من المخابز، ومحلات البقالة ومحلات الجزارة، ومستودعات أسطونات البوتاجاز، نتج عنها تحرير عدد 12 محضرًا لمخالفات، بالتعاون مع التموين والطب البيطرى والصحة شملت عدد من المخابز البلدى ومحلات البقالة ومحلات ذبح الطيور ومحلات الجزارة ومستودعات اسطوانات البوتاجاز بعدد من قرى مركز أسيوط. رئاسة أسيوط: تحرير 12 محضر مخلفات بقرى المركز

وقرية المطيعة هي إحدى القرى التابعة لمركز أسيوط في محافظة أسيوط، حسب إحصاءات سنة 2006، بلغ إجمالي السكان في المطيعة 33374 نسمة، منهم 17357 رجل و16017 امرأة، ومن أعلامها محمد بخيت المطيعي مفتي الديار المصرية الأسبق، حسبما أوردت موسوعة ويكيبيديا.

 يمكنكم الاشتراك في خدمة WhatsApp من خلال إرسال رسالة على رقم : ٠١٢٧٥٦٦٦٩٣١ لتصل لكم أخبارنا

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل