المحتوى الرئيسى

موعد مباراة الدحيل ضد الريان في نهائي كأس أمير قطر، التذاكر والقنوات الناقلة | Goal.com

05/13 13:27

انطلقت مواجهات الأدوار الأساسية من كأس أمير قطر هذا الموسم يوم الإثنين 23 أبريل 2018، وكان ذلك بمشاركة 8 فرق هي المسيمير، الوكرة، الأهلي، قطر، الشمال، المرخية، الشحانية والخريطيات.

تعتبر هذه البطولة هي الثانية من حيث الأهمية في البلاد بعد دوري نجوم قطر، ويحصل الفائز بها على فرصة للتتويج بمسابقةٍ ثانية وذلك بمشاركته في كأس الشيخ جاسم، الذي يقابل فيه بطل الكأس بطل الدوري في مباراة يتوج الفائز بها بالبطولة.

وصلت مسابقة كأس أمير قطر هذا الموسم لمحطته الأخيرة، وستجمع المباراة النهائية بين الفريق الأفضل في دوري أبطال آسيا والفائز بالدوري وكأس قطر الدحيل، والريان الساعي للتتويج على حساب الليث لإنقاذ موسمه.

وفي هذا التقرير يستعرض جول كل ما تريد معرفته عن نهائي البطولة بين الليث والرهيب، الموعد، القنوات الناقلة والتذاكر وأكثر من ذلك...

موعد مباراة الريان ضد الدحيل في نهائي كأس قطر هو السبت 19 مايو 2018، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 21:45 بتوقيت الدوحة، وسيستضيف اللقاء استاد خليفة الدولي.

سيذاع نهائي كأس أمير قطر 2018 بين الدحيل والريان تليفزيونياً على قناة بي إن سبورت المفتوحة، كما سيكون متاحاً للمشاهدة على الانترنت عبر خدمة بي إن كونكت التي توفرها الشبكة القطرية.

وسيكون متابعي النسخة العربية من جول على موعد مع تغطية مباشرة للمباراة، ستبدأ قبل انطلاق اللقاء بحوالي نصف ساعة، وستنقل جميع كواليس المواجهة بين الليث والرهيب.

استهل الفريقان مشوارهما في كأس أمير قطر 2018 من ربع النهائي، وذلك لأنهما أحد فرق دور نجوم قطر.

واجه الدحيل أم صلال في ربع نهائي كأس أمير قطر 2018 وتخطاه بنتيجة (1-0)، ثم قابل السد في نصف النهائي وفاز عليه بهدفٍ نظيفٍ أيضاً.

قابل الريان العربي في ربع نهائي كأس أمير قطر وانتصر عليه بثلاثيةٍ نظيفة، ثم واجه الغرافة في نصف النهائي وتخطاه بنفس النتيجة.

خصصت اللجنة المنظمة لكأس أمير قطر أماكن متعددة لبيع تذاكر النهائي بين الريان والدحيل، والتي من المقرر أن تُقام يوم السبت 19 مايو 2018.

احصل على تذكرتك لنهائي #كأس_الأمير

من الاماكن التالية : pic.twitter.com/koTrt8gHyz — #كأس_الأمير (@QFA) May 12, 2018

بدأت عملية بيع بطاقات الحضور يوم الإثنين 30 مايو 2018، وستستمر حتى الجمعة 18 مايو 2018، ويمكنك الحصول على تذكرتك للحضور من الأماكن الموضحة في الجدول التالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل