المحتوى الرئيسى

مسلسل هنيدي مهدد وخلاف مع محمد رمضان.. الأزمات الفنية تطارد الماراثون الرمضاني

05/13 09:18

أحدثت الأزمات المتتالية التي شهدتها الساحة الفنية في الآونة الأخيرة، حالة من الارتباك والتوتر، بسبب القرارات غير المتوقعة التي تم اتخاذها بشأن بعض الأعمال الفنية والنجوم مؤخرًا، فضلًا عن المشاكل التي نشبت بين العديد من الأطراف، وذلك بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

وفي هذا الصدد، ترصد " الفجر " أبرز المشاكل الفنية التي طالت العديد من النجوم خلال الأيام الماضية والتي يتعلق طرفها بالشركة المنتجة، خلال السطور التالية .

 هنيدي في أزمة مع " أرض النفاق "

واجه الفنان الكوميدي محمد هنيدي، أزمة هددت عرض مسلسله الجديد في رمضان " أرض النفاق "، وذلك بعد فسخ العقد بين التلفزيون السعودي والشركة المُنتجة للمسلسل، بسبب مشاركة الإعلامي إبراهيم عيسى في العمل الفني .

ورفضت هيئة الإذاعة والتلفزيون بالرياض، عرض المسلسل في ظل وجود " عيسى " بحلقاته، كونه يعد شخصًا أساء للمملكة، بسبب مقالاته السياسية التي تتطرق لها .

وكان " هنيدي " قد علق على المشكلة التي تواجه عمله الرمضاني، عبر حسابه الرسمي على " تويتر " قائلًا : " آسف يا جماعة انكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي أرض النفاق لأسباب لايعلمها أحد إلا قناة أون تي في .. كنت فرحان جدًا بدعم الجمهور للمسلسل، بس واضح إن القناة كان ليها رأي تاني ومش عارف هكمل تصوير ولا لأ .. لله الأمر من قبل ومن بعد وأشوفكوا على خير " .

وفي محاولة لتفادي المشكلة مع المملكة؛ سارعت شركة " العدل جروب " المنتجة للمسلسل، بإزالة نقطة الخلاف، عبر حذف مشاهد الإعلامي إبراهيم عيسى من الحلقات، واستبداله بالفنان سامي مغاوري، وهو ما لاقى هجومًا كبيرًا في مصر بسبب الإساءة للمهنة داخل البلاد . 

 فضل شاكر يثير الجدل بتتر " لدينا أقوال أخرى "

بالرغم من غيابه عن الساحة الفنية لسنوات طويلة، عاد المطرب اللبناني فضل شاكر، بتتر مسلسل " لدينا أقوال أخرى " الذي يشارك في الموسم الرمضاني المقبل، من بطولة الفنانة يسرا، وهو الأمر الذي تسبب في ثورة غضب من الشعب اللبناني للتعاون مع الفنان الذي يحمل مواقفًا معادية لدولته .

ومن جديد حاولت شركة " العدل الجروب " والمسؤولة عن إنتاج المسلسل إلى جانب عدد آخر من الأعمال الفنية التي تقدمها في السباق الرمضاني، حل المشكلة وإبعاد الشبهات وحالات الغضب عنها، حيث قامت بحذف صوت " شاكر" من التتر، وأصدرت بيانًا تقدم فيه اعتذارها للشعب اللبناني وكافة أطيافه، في ظل موقف المطرب القانوني ببيروت .

واكتفى الفنان بالتعليق عبر حسابه الرسمي على " تويتر " ، قائلًا : " نأسف لسماع ذلك القرار .. وهذا ما يؤلمني في حياتي " .

خلاف جديد بين محمد رمضان و" إم  بي سي "

لم يكن الخلاف الذي نشب بين الفنان محمد رمضان وإدارة قنوات  " إم بي سي " ، جديدًا من نوعه، حيث تكرر الأمر بشكل ملحوظ خلال السنوات الماضية بين الفنان والمنتجين، لتعاود المشاكل في الظهور بين القناة والنجم بسبب مسلسل الفنان الذي يخوض به السباق الرمضاني " نسر الصعيد " .

وأعلن مازن الحايك، المتحدث باسم شبكة قنوات " إم بي سي "، عن استمرار المشكلة بين الفنان والإدارة حتى الآن، نظرًا لعدم التزام الأول بالعقد المبرم والذي ينص على تقديم محمد رمضان، لعمل درامي جديد مع القناة في عام 2018 الجاري، وهو ما لم يلتزم به واتجه للتعاقد مع منتج آخر .

وتابع " الحايك " قائلًا في بيانه نقلًا عن إدارة القناة : " الفنان حصل على مقدم عقده كاملًا، والذي ينص عليه العقد، والتزمت القناة بكافة حقوقه .. لكنه لم يلتزم بواجباته تجاه القناة " ، مضيفًا أن القضاء هو الحاسم في الأمر بين الطرفين .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل