المحتوى الرئيسى

تبيع الكبدة منذ 32 عاما.. معلومات عن الفنانة السعودية وجنات الرهبينى

05/13 09:18

يصادف اليوم عيد ميلاد وجنات الرهبيني، والتي تعتبر من أوائل الممثلات السعوديات، حيث بدأت في عام 1976، واستمرت بالعمل الفني خلال الأعمال الإذاعية والتلفزيونية.

تمارس وجنات الرهبيني مهنة بيع الكبدة منذ 32 عاما، خلال شهر رمضان المبارك، إلى جانب عملها في التمثيل والإعلام، وترصد «الدستور» في السطور التالية أبرز المعلومات عن الفنانة السعودية وجنات الرهبيني:

تعتبر وجنات الرهبيني، من أوائل الممثلات السعوديات حيث بدأت في عام 1976 خلال مسلسل بعنوان «قناديل» مع الفنان أحمد قنديل واستمرت بالعمل الفني خلال الأعمال الإذاعية والتلفزيونية، وشاركت في السينما خلال فيلم «شعلة لا تنطفئ»، واشتهرت خلال سهرة تلفزيونية حملت عنوان «الإيدز» مع الفنان عبد الله السدحان وناصر القصبي وذلك عام 1985، ثم شاركت في مسلسل طاش ما طاش بموسمه السادس واشتهرت بشخصية قدمتها خلاله، وعملت بالعديد من الأعمال الفنية ما بين السعودية والإمارات.

شاركت في العديد من المسلسلات مثل: قناديل، وبائع الأكاذيب، والإيذز، وطاش ما طاش، وخلف خلاف، وعائلة خاصة جدأ، وإلى من يهمه الأمر، وقلوب من ورق، ووينك يا درب الغنيمة عندما تغيب الحقيقة، ماكو فكة، عائليات دار الزمن، بيني وبينك الجزء الرابع من مسلسل سكتم بكتم، والجزء الثالث من طيش عيال، رسوم متحركة، وحبر العيون، وألو مرحبا.

بالإضافة إلي أبو الملايين، حارة الشيخ، وشاركت في فيلم شعلة لا تنطفئ، وتمارس مهنة بيع الكبدة منذ سنوات، خلال شهر رمضان المبارك، وتذهب بشكل يومي إلى المسلخ لانتقاء «الكبدة الطازجة»، حيث تبيع السندوتشات منذ 32 عامًا، إلى جانب عملها في التمثيل والإعلام.

وتقول في أحد تصريحاتها الصحفية: كنت أمتلك كافتيريا قرب الجوازات في الكندرة، واستعنت بها في تربية أبنائي، التي كانت مصدر رزقها هي وعائلتها، مشيرة إلى أن أبناءها كانوا يدرسون في أرقى مدارس جدة الأهلية، ولم أفكر أن أطلب المساعدة من أي شخص.

انتهى حفل المطرب عمرو دياب بالتجمع الخامس لصالح إحدى شركات الإنشاءات، بمناسبة افتتاح مشروعها الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة. وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم، حسن الرداد وأحمد فلوكس وماجد ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل