المحتوى الرئيسى

كهربا يوجة رسالة «مثيرة» لجماهير اتحاد جدة عقب التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين

05/13 08:26

وجه محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب اتحاد جدة السعودي المعار من نادي الزمالك، رسالة وداع لجماهير العميد عقب التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحقق اتحاد جدة الفوز على نظيره الفيصلي بثلاثة اهدف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأمس على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وامتدت لشوطين إضافيين بعد التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي، ليحقق الكأس للمرة الثانية على التوالي والتاسعة في تاريخه.

وقال كهربا عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “الف مبروك لجمهور العميد على تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين، شكرا للجمهور على وقفتهم الدائمة معانا برغم الظروف الصعبة”.

وأضاف: “بلاشك يستحقون ان نهديهم هذه البطولة، الحمدلله سنتين قضيتها مع العميد حققت من خلالها بطولتين غاليتين لا شك فراقكم صعب”.

وأتم: ” أتيتكم كلاعب و سأذهب منكم و أنا عاشق “.

وكان كهربا قد لعب الموسمين الأخيرين، ضمن صفوف اتحاد جدة السعودي، على سبيل الإعارة من نادي الزمالك، حيث تم تجديد الإعارة مع بداية الموسم الحالي مقابل 2 مليون و 300 ألف دولار، قبل ان يعلن اللاعب مؤخرًا نيته الرحيل عن الفريق السعودي مع نهاية الموسم وأنه يستهدف الإحتراف الأوروبي بعد نهاية منافسات كأس العالم.

ديلي ميل: «صلاح جعل من منافسة أضحوكة»

خالد بيومي يعلق على اداء صالح جمعة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.. صورة

رسميًا.. المصري يعلن التعاقد مع الغاني توريك جبرين لمدة موسمين

فرج عامر يكشف حقيقة انتهاء انتهاء أزمة نهائي كأس مصر

ثنائي زملكاوي مفاجئ في قائمة منتخب مصر لمونديال روسيا

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل