المحتوى الرئيسى

رئيس «الدستور» في تأبين خالد توفيق: سلاما على من جعل الشباب يقرأون

05/13 08:22

عقد حزب الدستور، برئاسة الدكتور أحمد بيومي، حفل تأبين للدكتور أحمد خالد توفيق، بمسقط رأسه بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، تحت عنوان «يوم في حب العراب» بمشاركة الحزب المصري الديمقراطي وحزب الوفد ونادي الأدب بالغربية.

وشارك بالحفل عدد كبير من قيادات وأعضاء حزب الدستور وعلى راسهم رئيس الحزب الدكتور أحمد بيومي، والمحامي إبراهيم العزب، الأمين العام وبلال سعيد، عضو المكتب السياسي للحزب، بجانب عدد من الكتاب والشخصيات العامة وأقارب الأديب الراحل ومن بينهم المهندس باسم كامل، النائب الأول لرئيس الحزب المصري الديموقراطي، والدكتور ياسر قنصوة، أستاذ الفلسفة السياسية، والشاعرة سماح مصطفي، والسيناريست محمد خيرى الحلبي، والمخرج مصطفي البندراوى، والدكتور طارق الصاوي، والمهندس حسين داود.

وقال «بيومي»، إن العراب رحل بجسده لكن كتاباته مازالت موجودة وهذا الحفل أقل شيء من الممكن أن يقدمه حزب الدستور لهذا الكاتب الكبير الموهوب.

وأضاف رئيس حزب الدستور، خلال كلمته بحفل تأبين العراب، «سلاما منا على الأديب الراحل الذي كان قامة كبيرة جعل الشباب يقرأون، وساهم في تشكيل وجدان جيل كامل من الشباب، باستخدام لغة سهلة وسلسة في كتاباته استطاع التواصل بها معهم».

وأكد المهندس باسم كامل، النائب الأول لرئيس الحزب للمصري الديموقراطي الاجتماعي، أن أجمل ما كان في الدكتور خالد توفيق أنه شخص مستقل وستظل كتبه وأعماله موجودة في حياتنا جميعا.

وفي نهاية حفل تأبين العراب سلم الدكتور أحمد بيومي رئيس حزب الدستور درع الحزب لأسرة الكاتب الراحل خالد توفيق تكريما له ولجهوده وأعماله الذي ستظل إلهاما لجيل الشباب.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل