المحتوى الرئيسى

اتحاد طنجة يصنع المعجزة ويتوج بطلاً للدوري المغربي | Goal.com

05/13 08:01

بقلم    {كريم رزق}      تابعه على تويتر

صنع اتحاد طنجة المعجزة وتوج بطلاً للدوري المغربي للموسم الحالي للمرة الأولى في تاريخه قبل جولة من نهاية البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

اتحاد طنجة تغلب في ديربي الشمال على المغرب التطواني في ملعب طنجة بهدفين مقابل هدف واحد ضمن مباريات المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري المغربي.

مرتضى فال سجل الهدف الأول للمغرب التطواني في الدقيقة 28، وقلب اتحاد طنجة النتيجة لصالحه في الشوط الثاني بتسجل هدف التعادل عن طريق أحمد شنتوف في الدقيقة 48، والاستفادة من هدف عكسي سجله حمزة الموساوي في مرماه بالخطأ في الدقيقة 60.

#البطولة_الوطنية| هدف التقدم للمغرب التطواني في مرمى مضيفه إتحاد طنجة 0-1 هدف مرتضى فال في الدقيقة 28. pic.twitter.com/rOigcuIXtv — Arryadia TV officiel (@arryadiatv) May 12, 2018

#البطولة_الوطنية|إتحاد طنجة 1-1 المغرب التطواني هدف أحمد شنتوف في الدقيقة 48.«الجولة29». pic.twitter.com/bv0TKw8AsF — Arryadia TV officiel (@arryadiatv) May 12, 2018

البطولة_الوطنية|إتحاد طنجة 2-1 المغرب التطواني هدف حمزة الموساوي ضد مرماه في الدقيقة60 .«الجولة29». pic.twitter.com/l0sAUBTkbU — Arryadia TV officiel (@arryadiatv) May 12, 2018

ورفع اتحاد طنجة رصيده إلى النقطة 52 في صدارة الدوري المغربي بفارق 4 نقاط كاملة عن حسنية أغادير، صاحب المركز الثاني، الذي فاز على الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة 3-1، والوداد البيضاوي الذي تعادل مع أولمبيك آسفي بهدف لكل فريق.

وضمن اتحاد طنجة المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، فيما سيكون الصراع على أشده بين 6 فرق لحجز المقعد الآخر في الجولة الختامية بين حسنية أغادير، الوداد، الرجاء، الفتح الرباطي، الدفاع الجديدي، والرجاء البيضاوي.

الوداد البيضاوي يحمل الرقم القياسي في التتويج بلقب الدوري المغربي برصيد 14 بطولة.

الجدير بالذكر أن بادو الزاكي كان مدرب اتحاد طنجة حتى نوفمبر الماضي، إلا أنه تمت إقالته بعد تحقيق فوز وحيد من 8 مباريات واحتلال المركز الرابع عشر في البطولة، وانقلبت الأمور رأساً على عقب عقب تولي إدريس المرابط المهمة الفنية والتي نجح خلالها من تغيير الأداء وتحقيق نتائج مميزة وقيادة الفريق إلى إنجاز تاريخي.

هذا وقد عمت الفرحة أرجاء مدينة طنجة والملعب الخاص بالفريق بعد أن نجح اتحاد طنجة في تحقيق حلم المدينة الذي طال انتظاره سنوات عديدية.

فيديو الرياضية، أجواء الفرحة بملعب طنجة عقب صفارة نهاية لقاء إتحاد طنجة ضد المغرب التطواني. الإتحاد يحرز اللقب الأول في تاريخه

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل