المحتوى الرئيسى

اضبط مخالفة.. بناء محلات بمنتصف عمارات سكنية بأشمون.. ورئيس المدينة يرد - برلمانى

05/13 07:14

سادت حالة من الغضب بين المواطنين بمدينة أشمون بمحافظة المنوفية، نتيجة لتواجد عدد من المحلات التجارية، بمناطق ملاصقة للعمارت السكنية بالمدينة، والتى وصفها المواطنون بأنها مخالفة ولابد من إزالتها. 

وقال أحد المواطنين بالعمارات السكنية بشارع السيدة خديجة بجوار محطة قطار أشمون، وبجوار النادى الرياضى، إن العمارتين يسكن بهما 20 أسرة فى 20 شقة، وفوجئوا بالبناء على منفذ الإضاءة والتهوية للمطابخ والحمامات بين العمارتين وتم بناء محلات على ثلاث طوابق وتم تأجيرها فى مزاد بمجلس المدينة. 

وطالب الأهالى بضرورة أن يتم إزالة هذه المبانى، وأن يتم استعادة الرقعة الفارغة بين العمارتين للتهوية والحفاظ على العمائر من الإخطار، مؤكدين أن المبانى التى تمت دون أن يكون هناك أى مواصفات فنية. 

من جانبه أكد المهندس عبد الحكيم الزفزافى رئيس مركز ومدينة أشمون، أن البناء تم بما لا يخالف القانون، وتم وفقا لفحص جميع الأوراق من خلال الرقابة الإدارية بكل الطرق المختلفة لبيان قانونية هذا البناء. 

وأضاف الزفزافى فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" أن المبانى التى تمت انتهت وفق الدراسة الكاملة من مجلس المدينة، لافتا إلى أنه تم إيجار هذه المحلات بعد عمل مزاد علنى تم الإعلان له بالشكل الكامل من خلال البوابة الإلكترونية ومن خلال الإعلان عبر مكبرات الصوت بمدينة أشمون. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل