المحتوى الرئيسى

فيديو - انفعال الكعايشي عقب إهدار كهربا لهدف محقق في نهائي كأس الملك | Goal.com

05/13 03:14

أظهر التونسي أحمد العكايشي لاعب اتحاد جدة السعودي، رد فعل غير طبيعي بعدما أهدر المحترف المصري محمود عبد المنعم "كهربا" هدف مؤكد أمام مرمى الفيصلي في نهائي كأس  خادم الحرمين الشريفين.

التونسي أرسل عرضية متقنة، لكن فشل كهربا في استلامها بطريقة صحيحة لتمر من أمامه ويهدر هدف محقق كاد أن يعزز تقدم العميد بهدف ثاني.

رد فعل غير طبيعي من اللاعب التونسي أحمد العكايشي على ضياع هذه الفرصة أمام مرمى الفيصلي#الفيصلي_الاتحاد #كاس_خادم_الحرمين_الشريفين #كاس_الملك_أبوظبي_الرياضية pic.twitter.com/tUfBZsnFl7

فيديو - "الطائرة القطار" تقنية جديدة لمتعة مشاهدة نهائي كأس الملك بين اتحاد جدة والفيصلي ماذا يستفيد الاتحاد وجماهيره من الفوز بلقب كأس خادم الحرمين على حساب الفيصلي فيديو - فواز القرني يبكي لعدم مشاركته في نهائي الكأس ويوجه رسالة للجمهور قبل نهائي كأس الملك - تركي آل شيخ: أنا متشائم

العميد سجل هدفه الأول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق رأسية عبد الرحمن الغامدي قبل أن يدرك محمد المجرشي التعادل للعنابي في الدقيقة 92 من عمر اللقاء من رأسية أيضا، ليحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية.

يذكر أن العميد كان قد صعد إلى النهائي بعدما تغلب على الكوكب في دور الـ32 بثلاثية مقابل هدف وحيد، ثم هزيمة الاتفاق بثنائية مقابل هدف في دور الـ16، وبربع النهائي أقصى الاتحاد نظيره الشباب بثلاثية مقابل هدف، وأخيرا في دور قبل النهائي تغلب على الباطن بسداسية مقابل هدفين.

أما العنابي فتخطى الوطني في دور الـ32 بثلاثية مقابل هدفين، ثم في دور الـ16 أقصى النجوم بهزيمته بثنائية نظيفة، وبربع النهائي تغلب على القادسية بثلاثية مقابل هدفين، وبنصف النهائي أقصى الأهلي بهدف نظيف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل