المحتوى الرئيسى

رئيس مدينة أبورديس يفتتح معرض «أهلًا رمضان» بجنوب سيناء

05/13 03:11

افتتح أحمد عبد العظيم رئيس مركز ومدينة أبورديس معرض أهلًا رمضان المقام تحت رعاية اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بضرورة العمل على توفير كل ما تحتاجه الأسرة من أهالى مركز ومدينة أبورديس بأسعار مناسبة.

يشارك في المعرض عدد من تجار السلع الأساسية التى تحتاجها الأسرة فى شهر رمضان المبارك بأسعار مناسبة ويتوفر بالمعرض العديد من السلع مثل البلح والسوداني والعصائر والمشروبات الرمضانية والأرز والزيت والسمن والسكر والمكرونة والجبن بجميع أنواعها والمعلبات من الفول والتونة وغيرها من السلع ومشاركة بعض التجار فى المعرض بالسلع المختلفة تعكس مظاهر الاحتفال بقدوم الشهر الكريم المعظم بالطريقة المصرية الخالصة.

وأبدى الأهالى بالمدينة سعادتهم، مطالبين رئيس المدينة بإيصال شكرهم إلى المحافظ الذى يشاركهم كافة المناسبات ويبذل قصارى جهده لتوفير السلع التى تحتاجها الأسرة بأسعار مناسبة لهم.

شهدت الأسواق والمحال المتخصصة فى بيع ملابس الأطفال، إقبالا كبيرا من قبل المواطنين، قبل الدخول فى شهر رمضان، لشراء ملابس العيد، لم تقتصر مشتريات رمضان على الياميش فقط، بل هناك بعض الأشخاص يفضلون شراء ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل