المحتوى الرئيسى

احمد عبد الحليم: الانتهاء من تطوير 1000 مكتب وتحويلها لمراكز خدمات متكاملة نهاية العام

05/13 03:12

عقد احمد عبد الحليم رئيس مجلس ادرة الهيئة القومية للبريد اجتماعاً موسعاً مع جميع قيادات الهيئة على مستوى الجمهورية لوضع خطط العمل فى الفترة المقبلة حيث قال احمد عبد الحليم رئيس البريد ان الهيئة اصبحت ذراع الحكومة فى تقديم الخدمات للمواطنين وذلك ضمن خطة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى التخفيف على المواطنين موضحاً انه لابد من الاستعداد لتقديم اى خدمة جديدة في اسرع وقت وبجودة عالية.

واكد رئيس البريد انه تم البدء فى المرحلة الثانية لتطوير المكاتب والتى من المتوقع الانتهاء منها خلال هذا العام و تهدف الى تطوير ١٠٠٠ مكتب بريد على مستوى الجمهورية وتحويلهم الى مراكز خدمات بريدية متكاملة وذلك ضمن خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات والتى تهدف الى إحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء.

وطالب احمد عبد الحليم رؤساء المحاور والقطاعات ومديرين العموم والادارات على مستوى الجمهورية بضرورة عقد لقاءات تواصل مستمرة مع العاملين لتوصيل الصورة الدقيقة والواضحة والصحيحة عن موقف الهيئة وذلك بهدف القضاء على جميع الشائعات.

كما وجه جميع قيادات الهيئة الشكر للمهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على ثقته الغالية بتكليف ابن من ابناء الهيئة لرئاسة البريد مؤكدين على دعمهم الكامل لقرار تولى احمد عبد الحليم رئاسة مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد.  

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل