المحتوى الرئيسى

استرداد 12.5 ألف متر أرض ملك شركة المياه بالإسكندرية

05/13 03:11

قاد اللواء هشام شادي، السكرتير العام لمحافظة الإسكندرية، السبت، حملة مكبرة لإزالة التعديات علي أرض بمساحة 12.5 ألف متر بالكيلو ٢٩ قبلي طريق إسكندرية مطروح بنطاق حي العجمي، وذلك في ضوء توجيهات الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية باستمرار حملات إزالة التعديات واسترداد أملاك الدولة وإعادة الانضباط علي مستوي أحياء المحافظة.

وأوضح السكرتير العام أن الحملة استهدفت تنفيذ القرار رقم ٢ لسنة ٢٠١٨ لإزالة التعديات من الموقع والأرض المخصصة لشركة مياه الشرب بالإسكندرية، حيث تم استرداد ١٢.٥ ألف متر، وأكد أن حملات إزالة التعديات تأتي لمصلحة المواطن في المقام الأول، لافتًا إلى أن الأرض المستردة اليوم سيتم دراسة استغلالها لإقامة محطة رفع للمياه لخدمة أهالي الحي والمناطق المحيطة.

جاء ذلك بحضور اللواء ناصر رشاد حكمدار غرب، وعلاء يوسف رئيس حي العجمي، أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، وقوات من الجيش والشرطة.

شهدت الأسواق والمحال المتخصصة فى بيع ملابس الأطفال، إقبالا كبيرا من قبل المواطنين، قبل الدخول فى شهر رمضان، لشراء ملابس العيد، لم تقتصر مشتريات رمضان على الياميش فقط، بل هناك بعض الأشخاص يفضلون شراء ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل