المحتوى الرئيسى

القبض على طاقم سفينة ألقت بـ'خراف نافقة' في البحر الأحمر

05/13 02:33

وتمكنت القوات القوات البحرية، من القبض على السفينة ( الفرداوى ١) التي تسببت في إلقاء حيوالنات نافقة في مياه البحر الأحمر.

ووفقا لمعلومات أمنية فإن السفنية كانت تحمل علم دولة توجو، بتاريخ مرور ٥٩ الجاري، قادمة من رومانيا، ومتجهه إلى الأردن، وألقى القبض على جميع أفراد الطاقم، وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية لعرضهم على النيابة العامة لإتخاذ اللازم.

وأصدر اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، فور الابلاغ أمس عن وجود خراف نافقة، بمنطقة جزيرة الجفتون، تعليماته لفرع محميات البحر الأحمر لدفع مراكب لإنتشالهم فى اسرع وقت.

وقامت القوات البحرية بالتعاون مع هيئة العمليات للمعاونة فى عمليات المسح، ومراجعة السجلات للوصول إلى المراكب التى عبرت محملة بالأغنام.

وتلقت جمعية "الانقاذ البحري وحماية البيئة" بالبحر الأحمر، إخطارا من أحد مدربي الغوص بوجود حيوانات نافقة، ملقاه في المياه علي شواطئ جزيرة الجفتون جنوب مدينة الغردقه.

شهدت الأسواق والمحال المتخصصة فى بيع ملابس الأطفال، إقبالا كبيرا من قبل المواطنين، قبل الدخول فى شهر رمضان، لشراء ملابس العيد، لم تقتصر مشتريات رمضان على الياميش فقط، بل هناك بعض الأشخاص يفضلون شراء ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل