المحتوى الرئيسى

أميرة هاني: استئناف تصوير «منطقة محرمة» بعد إجازة عيد الفطر المقبل

05/13 14:04

أرجعت الفنانة أميرة هاني عدم لحاق مسلسل "منطقة محرمة" بماراثون الدراما الرمضاني المقبل لصعوبة الإنتهاء من تصوير مشاهد العمل خلال الشهر الكريم بسبب ضيق الوقت ، لافتة إلى أن الأمر لايتعلق بعملية تسويق المسلسل كما تردد.

وأشارت أميرة هاني ، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط ، إلى أنها انتهت من تصوير نصف مشاهدها في مسلسل "منطقة محرمة" ومن المقرر أن يتم استئناف عملية التصوير بعد موسم عيد الفطر المقبل ، معربة عن سعادتها بالانضمام إلى أسرة العمل والتعاون مع النجم خالد النبوي والمخرج محمد بكير.

ولفتت إلى أنها تجسد خلال أحداث العمل شخصية فتاة تتعرف على "خالد النبوي" الذي يعمل إعلاميا بعدما يصدم شقيقها في حادث سير ويقوم بنقله إلى المستشفى وبعد ذلك تنشأ بينهما قصة حب.

"منطقة محرمة" تأليف يوسف حسن يوسف ، وإخراج محمد بكير ، وبطولة خالد النبوي ، حنان مطاوع ، أميرة هاني ، نهى عابدين ، أمل بوشوشة ، محمد كيلانى ، سميرة مقرون ، ثراء جبيل ، كارولين عزمى ، حمزة العيلى ، يحيى أحمد ، جميل برسوم ، ومحسن منصور.

وعن دخول الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم" دائرة المنافسة ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2018 ، توقعت أميرة هاني أن يحقق العمل نسبة مشاهدة مرتفعة ، وخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في أجزائه الأربعة على مدار السنوات الماضية ، لافتة إلى أن الجزء الأخير للعمل ملئ بالتفاصيل المشوقة والأحداث المتتالية التي ستكون مفاجأة لعشاق الدراما.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل