المحتوى الرئيسى

الأعطال الفنية تؤخر بعض الرحلات الجوية بمطار القاهرة

05/13 02:33

شهد مطار القاهرة الدولى، خلال الساعات القيلة الماضية، تأخر إقلاع 10 رحلات دولية عن مواعيدها المقررة بجدول التشغيل، أكثر من ساعة، بسبب ظروف التشغيل وأعمال الصيانة، حيث تم استضافة ركاب تلك الرحلات بصالات الترانزيت منع للتكدس والازدحام داخل صالات السفر.

وكان برج المراقبة الجوية بالمطار تلقى إخطارًا من مسئولى شركة خطوط طيران الخليج بتأخر الرحلة رقم 70 المتجهة إلى المنامة، بسبب ظروف التشغيل، وتأخر رحلة طيران "الاتحاد" رقم 648 المتجهة إلى مدينة أبوظبى، ورحلة الخطوط العربية رقم 9628 المتجهة إلى الشارقة، ورحلة الخطوط السعودية رقم 324 المتجهة إلى الدمام بسبب ظروف التشغيل.

كما تأخرت رحلة الخطوط الإيطالية رقم 804 المتجهة إلى مدينة ميلان بسبب ظروف التشغيل والصيانة، ورحلة الخطوط العمانية رقم 406 المتجهة إلى مدينة مسقط، ورحلة شركة النيل للطيران رقم 139 المتجهة إلى مدينة الحائل بالسعودية، وتأخرت رحلة طيران آير كايرو رقم 441 المتجهة إلى مدينة ينبع، ورحلة الخطوط السعودية رقم 302 المتجهة إلى مدينة جدة، ورحلة طيران الخليج رقم 80 المتجهة إلى البحرين.

ومن جانبها سهّلت السلطات الأمنية بمطار القاهرة إجراءات السفر لركاب الرحلات الأخرى، واستضافة ركاب الرحلات الجوية المتأخرة بصالات الترانزيت لمنع التكدس والازدحام داخل الصالات.

شهدت الأسواق والمحال المتخصصة فى بيع ملابس الأطفال، إقبالا كبيرا من قبل المواطنين، قبل الدخول فى شهر رمضان، لشراء ملابس العيد، لم تقتصر مشتريات رمضان على الياميش فقط، بل هناك بعض الأشخاص يفضلون شراء ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل