المحتوى الرئيسى

ثروت سويلم: اتحاد الكرة يرغب في استمرار 'كوبر'

05/13 02:34

أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أن ملف تجديد التعاقد مع الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، تم تأجيله لما بعد الانتهاء من المشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال ثروت سويلم، في تصريحات صحفية اليوم السبت، إن هيكتور كوبر حريص على الاستمرار على رأس الجهاز الفني لمنتخب مصر، ولم يتحدث عن أي أمور مالية من أجل مواصلة مشواره مع الفراعنة.

وأوضح سويلم أن مجلس إدارة اتحاد الكرة يرغب في تجديد التعاقد مع كوبر، وقام بتكليف رئيسه هاني أبوريدة لتولي الملف، مشيرًا إلى أن الجميع اتفق على تأجيل الأمر لما بعد الانتهاء من المونديال، خاصة أن الجهاز الفني حاليا يركز فقط على الاستعداد للمشاركة في البطولة العالمية.

وأشار مدير اتحاد الكرة إلى أن هاني أبوريدة يولي اهتمامًا كبيرًا بملف تجديد تعاقد كوبر، خاصة أن المنتخب سيبدأ بعد المونديال مباشرة مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 المقررة إقامتها في الكاميرون.

شهدت الأسواق والمحال المتخصصة فى بيع ملابس الأطفال، إقبالا كبيرا من قبل المواطنين، قبل الدخول فى شهر رمضان، لشراء ملابس العيد، لم تقتصر مشتريات رمضان على الياميش فقط، بل هناك بعض الأشخاص يفضلون شراء ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل